دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-23

العقبة: افتتاح ملتقى الفن والجمال الخامس

الرأي نيوز - افتتح محافظ العقبة، خالد الحجاج، أمس الاثنين، فعاليات ملتقى الفن والجمال الذي نظمته جمعية أيلة للثقافة والفنون بدعم من وزارة الثقافة وهيئة تنشيط السياحة وواحة أيلة، بمشاركة 60 مشاركا من 7 دول عربية.
وأكد الحجاج أن العقبة باتت مقصداً سياحيا وثقافيا على مستوى العالم، موضحا أن المُلتقى يسهم بتعزيز الحضور الأردني في الخريطة الثقافية العربيّة، وفتح قنوات التواصل بين أبناء المجتمع المحلي والمشاركين من خارج الأردن ويعمق العلاقات بينهم.
وأوضح رئيس الجمعية علي كريشان، أن أهم أهداف المُلتقى هو الترويج السياحي والثقافي لمنطقة المثلث الذهبي (العقبة، وادي رم، والبترا)، وتعزيز التواصل بين الفنانين العرب وتبادل الخبرات فيما بينهم، موضحا أن المُلتقى يعمل على دعم الفنان بشكلٍ عام والفنان الأردني بشكلٍ خاص في مجال الفن التشكيلي، ويأتي ضمن مسؤولية الجميع.
من جانبه، أكد مدير ثقافة العقبة، طارق البدور، أن دعم المواهب واكتشافها من خلال مشاركة أبناء المجتمع المحلي من أولويات وزارة الثقافة التي تدعم الهيئات الثقافية ومنها جمعية أيلة للثقافة والفنون لتنظيم فعاليات نوعية تُسهم بالحراك الثقافي.
واشتملت فعاليات الملتقى على رسم مباشر (سمبوزيوم ) بالألوان المائية والأكريليك والزيت، ومحاضرات عن الفن وتوظيفه في دعم الثقافة والسياحة وتبادل الخبرات.
كما اشتملت الفعاليات على إقامة ورشة رسم بعنوان (لوّن الأقصى) التي شارك بها مجموعة من أطفال العقبة الهواة، وذلك بهدف تعزيز الثقافة لديهم وتعريفهم بالقضية الفلسطينية من خلال الرسم، إضافة إلى زيارات سياحيَّة ثقافية للفنانين المشاركين. 

بترا - امين المعايطة
عدد المشاهدات : ( 176 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .