دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-22

قص شعر النواب وكبار المسئولين.. حلاق الكونجرس يتقاعد بعد نصف قرن عمل

الرأي نيوز - حلاق النواب وكبار المسئولين، هكذا يمكن وصف جو كواترون، 88 عامًا ، الذى قص الشعر وحلقه في الطابق الأرضي من مبنى رايبورن، لمدة 51 عامًا، لعدد لا يحصى من المسؤولين المنتخبين فى الولايات المتحدة الأمريكية، بمن فيهم الرئيسان السابقان جيرالد فورد، وجورج إتش دبليو بوش، خلال فترة وجودهما في الكونجرس، حتى أن فورد استمر فى الزيارة بعد أن أصبح نائب الرئيس، ودعت عائلته "جو كيو" لحضور جنازته، وفقا لموقع "نيويورك بوست".

وفى تلك اللحظة، يخطط كواترون، وهو في الأصل من كالابريا بإيطاليا، للتقاعد وقضاء المزيد من الوقت مع عائلته في ولاية كارولينا الشمالية، حيث يعاني كواترون مؤخرا من حالة صحية متدهورة، فيما توفيت زوجته ريتا، العام الماضى، عن عمر يناهز 65 عاما.

قال كواترون: "ماذا أستطيع قوله؟.. بحزن حان الوقت بالنسبة لى بعد 51 عامًا ونصف، للتقاعد"، فيما قال ستيفن جوزيف سكاليس،‏و هو سياسي أمريكي من الحزب الجمهورى، أن كرسى الحلاقة الخاص بالرجل مكان دافئ ومريح حيث تنحي السياسة جانبًا وتستمتع بصحبة جيدة مع صديق كان موجودًا منذ فترة طويلة"، وأضاف "يمكنك دائمًا الركض هناك والاعتماد على جو ليكون هناك بابتسامة ودية".


 
عدد المشاهدات : ( 211 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .