دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-14

صدور كتاب «اليابانيون والعرب.. الإرادة المستقلة والمصالح المشتركة»

الرأي نيوز - صدر حديثا كتاب بعنوان «اليابانيون والعرب» للدبلوماسي العراقي الأستاذ نواف شاذل طاقة، وذلك عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر.

سبق للأستاذ نواف شاذل طاقة أن أشرف على طباعة ونشر أعمال والده شاذل طاقة الشعرية الكاملة والتي صدرت سابقا عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر .

في كتابه الجديد يقول الأستاذ نواف:

غالباً ما ينظر العرب إلى اليابان نظرة إعجاب مقترنة بعبق سحر شرقي غامض لا تُعرف أسبابه. إن لليابان، ذلك البلد القصي، المنعزل، الذي تطوقه البحار، تاريخاً غنياً ممتعاً وغريباً، تقع فيه أحداث تنطوي على الكثير من الاثارة، يقف أمامها المرء منذهلاً وهو يرى مسيرة هذا الشعب العريق، العنيد، الذي ربما ينفرد بين شعوب الارض بتجانس أعراقه وديانته. على هذه الخلفية، يسلط هذا الكتاب الضوء على صفحات بارزة من تاريخ اليابان بدءًا من عام 1600م حتى يومنا هذا، متوقفاً عند محطات اسهمت في تكوين شخصية الامبراطورية اليابانية بالصورة التي نراها اليوم. وعبر نافذة التاريخ، يكرس الكاتب جُلّ اهتمامه للحديث عن علاقات اليابان بالعالم العربي للفترة 1980-1965، مستنداً إلى معرفته الأكاديمية بتاريخ اليابان أثناء مواصلته دراسته في جامعاتها، مقترنة بتجربة عملية امتدت لسنوات عاشها في طوكيو كدبلوماسي عراقي.

يقع الكتاب في 200 صفحة من القطع المتوسط.

الدستور- نضال برقان 
عدد المشاهدات : ( 254 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .