دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-03

تمت العمليه بحمدلله.. خالد أمين يوضح تطورات حالته الصحية

الرأي نيوز - كشف النجم الكويتي خالد أمين، عن تطورات حالته الصحية بعدما تعرض لوعكة أثناء تواجده في احد مواقع التصوير في الأيام الماضية.
ونشر الفنان خالد أمين أول صورة له عبر حسابه الشخصي على إنستجرام عقب تعرضه للوعكه الصحية، من داخل غرفة بأحد المستشفيات، وعلق عليها قائلًا: «تمت العمليه بحمدلله وفضل منه وشكرا للجميع من سأل عني هاتفيا او بالتواصل الإجتماعي عسى ربي يحفظكم ويبعد عنكم كل مكروه».

الجدير بالذكر أن الفنان الكويتي خالد أمين كان قد تعرض لإصابة خلال الأيام الماضية، أثناء تواجده فى موقع التصوير ، وقد نقل على أثرها للمستشفى لإجراء جراحة عاجلة.
بعدها ظهر خالد أمين في مقطع فيديو عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي مطمئناً جمهوره على حالته الصحية.
وقال أمين في الفيديو: "مساكم الله بالخير، أنا موجود الآن خارج البلاد لتصوير عملٍ جميلٍ فيه نخبة من النجوم، لكن لا أستطيع أن أفصح عنه حالياً، ولا أستطيع التحدث عن اسمه، وسأجيب فقط عمَّن سألني عن إصابتي بالعمل، الحقيقة أنا تعرَّضت بالخطأ لإصابة من قبل أحد الزملاء. لم يكن يقصد ذلك، كان المشهد عبارة عن أكشن، وأصبت بكسرٍ بالأنف، بالغضروف والعظم، والحمد لله الآن بدأت أتماثل للشفاء، لم أكن أود أن أفصح عمَّا أصابني لكن الكثيرون سألوني وأحببت أن أوضح المشهد".
وأضاف "شاءت الأقدار أن يحدث ما حدث، وأصبت إصابة عملٍ، والحمد لله بدأت أشفى، وأحتاج إلى عملية صغيرة وتعديلات بسيطة بإذن الله، وهذه ليست المرة الأولى التي أصاب بها فقد تعرضت سابقاً في أعمالٍ أخرى إلى كسرٍ في اليد، والساق، وهذا أمرٌ طبيعي قد يحدث في التصوير".

وتابع "سعيدٌ بالتجربة الجميلة، وأهنئ فريق العمل، وأتمنى للجميع التوفيق في أعمالهم، وأحببت من خلال الفيديو أن أوضح ما حدث لي، واستمتعوا بالصيف الجميل سواءً كنتم بالوطن أو خارجه".
يذكر أن الفنان خالد أمين، هو الابن الأول للممثل والمخرج أمين الحاج، وقد حصل على بكالوريوس التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، وشهادة الماجستير في التمثيل والإخراج من فرنسا، وشهادة الدكتوراه في التمثيل والإخراج من جامعة الروح القدس في لبنان، ويعمل حالياً مدرساً في المعهد العالي للفنون المسرحية.
عدد المشاهدات : ( 334 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .