دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-07-21

تذاكر حفل راغب علامة في مهرجان قرطاج نفدت قبل 10 أيام من موعد العرض

الرأي نيوز - أصدرت هيئة تنظيم الدّورة 56 لمهرجان قرطاج الدّولي بلاغا أعلنت فيه للجمهور نفاد تذاكر حفل راغب علامة المبرمج ليوم 30 يوليو2022 ..
وهكذا وقبل أكثر من عشرة أيّام نفدت كلّ تذاكر حفل "السوبر ستار" راغب علامة رغم أنّ ثمن التذاكر للكراسي (90 دينار) والمدارج (60 دينار) هو ثمن مرتفع بالنسبة للتونسي المتوسط ،ولا شك ان الكثير من التذاكر ستباع في السوق السوداء بأضعاف سعرها الحقيقي للجمهور لحضور هذا الحفل.

حظوة خاصّة
ونفاد تذاكر حفل راغب علامة ليس بالأمر الغريب أو الجديد ،فكلما غنى هذا النجم في تونس إلا وكان الإقبال ـ وخاصة من الفتيات والنساء ـ إقبالاً منقطع النظير، فلراغب علامة جماهيرية لدى الجمهور النسائي التونسي وخاصة بين الفتيات والمراهقات قلّ أن تمتع بها فنان مثله إلا ربما النجم وليد توفيق في سنوات سابقة.
وراغب علامة هو الفنان اللبناني والعربي الأكثر حضوراً ومشاركة في المهرجانات التونسية، ويكاد لا يغيب على أيّة دورة من دورات مهرجان قرطاج الدولي ،وهو أيضاً كثير الحضور والمشاركة في الفنادق والمطاعم الفاخرة وحتى في حفلات الزفاف فهو مطرب محبوب ومطلوب في تونس ، والمثل الشّعبي التّونسي المتداول يقول:"إذا حبّوك إرتاح".

بين القديم والجديد
وسيكون الجمهور التونسي على موعد مع الفنان راغب علامة للاستمتاع بأغانيه الرومانسية والإيقاعية، والمؤكد انه سيؤدي باقة من الجديد والقديم منها: "سهروني عيونك" و"مغرم يا ليل" و"آسف حبيبتي" وغيرها من الأغاني التي لاقت صدى كبيراً لدى الجمهور التونسي،وفي كل حفلة في تونس فإن الفتيات يطالبن راغب علامة دائماً بأغنيته القديمة:" يا ريت فيّ خبيها".
بين القديم والجديد 
عدد المشاهدات : ( 329 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .