دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-07-21

«حدث بالفعل» يجمع بسمة وماجد المصري ضمن قصص درامية منفصلة

الرأي نيوز - في إطار قصص منفصلة متصلة يجري تصوير المسلسل الدرامي الجديد «حدث بالفعل»، حيث يتم التصوير في العديد من الدول أبرزها السعودية ومصر ولبنان.
وكشف النجم ماجد المصري عن كواليس صناعته للمسلسل الدرامي الجديد، حيث صَرّح خلال مقابلة له مع «et بالعربي» عن أن المسلسل يدور في إطار «سيكوباتي درامي» (نفسي اجتماعي)، إذ إن المسلسل استغرق 3 سنوات من التحضيرات والتصوير، كما أنه يتضمن العديد من الصراعات وأمراضاً نفسية عديدة بين أبطاله.

وأضاف المصري أن الاسم الجامع لقصص المسلسل هو «حدث بالفعل»، حيث يتضمن العديد من القصص المنفصلة التي تتضمن مشاركة ممثلين آخرين ضمن حلقاته المتعددة ولكن كل قصة منفصلة تحمل اسماً مستقلاً بذاتها.
وأكمل المصري أنه يتم تصوير قصته في المسلسل التي تحمل اسم «ريش أبيض»، حيث يتصدر بطولتها عدد من الفنانين، حيث تشاركه البطولة زميلته الفنانة بسمة، مؤكداً أن تجربته بالمسلسل «مثيرة» و«تميل إلى (السيكو دراما) أكثر، وفي نفس الوقت هي قصص حقيقية حدثت بالفعل، إذ إنّ هذا الاسم ليس من فراغ، كما أن المسلسل احتاج لتحضيرات كثيرة كان معظمها بسبب السيناريو الذي كتبه فادي النجار، الذي احتاج السفر لـ9 دول عربية كي يوثق الحالات بشكل واقعي أكثر.
فيما أشارت الفنانة بسمة إلى أنه بحسب صناع المسلسل فإنه من المتوقع أن باقي القصص سيتم تصويرها ما بين مصر والسعودية ولبنان ولن تقتصر على موسم واحد فقط، إذ إن المؤلف فادي النجار لديه أكثر من 101 قصة، إذ إن ذلك متوقف على نجاح الموسم الأول منه، وكل قصة تناقش مشكلة عن المرض النفسي.
يشار إلى أن النجم ماجد المصري غاب عن دراما ماراثون رمضان الماضي، حيث اعتذر المصري عن تقديم بطولة مسلسل بابلو الذي خاض بطولته حسن الرداد، كما غابت بسمة أيضاً عن أي عمل درامي في رمضان منذ آخر أعمالها الرمضانية "اختفاء" مع نيللي كريم، ولكن حضرت سينمائياً بفيلم "ماكو" مع نيكولا معوض.

عدد المشاهدات : ( 335 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .