دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-07-21

محمد إمام: فيلمي مع الزعيم مجرد فكرة لم يكتب بعد وعملي القادم مع شقيقي رامي بمشاركة نجم عالمي

الرأي نيوز - صَرّح الفَنّان محمد إمام بأنّ عَمله السينمائي القادم سيكون بمشاركة شقيقه رامي إمام، كما أن الفيلم سيجمعه بنجم عَالمي كَبير يُحِبّه الجمهور، رافضاً الإفصاح عن اسمه، حيث اكتفى بالإشارة إلى أن السيناريو يتولى مهمة كتابته المؤلف أيمن وتار. وفيما يخص تفاصيل الفيلم الذي من المنتظر أن يجمعه بوالده الزّعيم عَادل إمام، قال إمام إنه مجرد فكرة لم تتم كتابته أو الشروع في البدء بانطلاق التجهيزات بعد، حيث كان يحمل اسم «الواد وأبوه»، مؤكداً أنّه شَرف له أن يجمعه عمل سينمائي بوالده.

ورَدّ إمام على تَعليقات وملاحظات والده (عادل إمام) على فِيلمه الأخير «عمهم»، خلال مقابلة له مع ET بالعربي على هامش العرض الخاص له في دبي، حيث قال إن الزعيم لم يرِ الفيلم بعد نظراً لزحمة العيد، مؤكداً أنه سيأخذه لمشاهدة الفيلم قريباً في إحدى صالات السينما عند عودته لمصر. وفيما يخص الدراما، أكد محمد إمام بأنه لا يريد تقديم أي عمل دون الاهتمام بتفاصيله وما الذي سيضيف له، حيث إنه في مرحلة التروي للعودة للدراما، نَظَراً لتَركِيزه في الفترة الحالية على السينما، إذ إنه لا يريد «العودة من أجل العودة»، بل لابد أن يكون العمل مختلفاً وذا أهمية له درامياً.

وكان محمد إمام عَلّق على فكرة المنافسة في موسم عيد الأضحى مع فيلمي «كيرة والجن» لكريم عبد العزيز وأحمد عز و«بحبك» لتامر حسني، حيث قال: «جدل الإيرادات طوال عمره موجود، إذ إن مهنتنا معتمدة على شباك التذاكر. ولو فكرت في فيلم سينافس مع الأفلام وفرصه ما فكرت في طرحه وسأظل ملازماً للمنزل».

فيلم «عمهم» من تأليف وسام صبري، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة محمد إمام، محمد سلام، أيتن عامر، هدى المفتي، باسم سمرة، محمد ثروت، سيد رجب، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، والشحات مبروك. وتدور أحداثه حول «سلطان» الملاكم المتمرس الشهير بعمهم، الذي يعيش حياة بسيطة مليئة بالمشاكل الاقتصادية مع صديقه «سعيد»، ويجد الثنائي نفسه وسط صراع بين عصابتين، يقدم لهما فرصة للثراء السريع بالانضمام لأحد الجانبين، لكن ذلك يشكل خطورة على حياة «سلطان».
 
عدد المشاهدات : ( 251 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .