دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-07-09

"السكوتر الكهربائي" .. تجربة تنفذ لأول مرة في الحج

الرأي نيوز - اطلع وزير النقل والخدمات اللوجستية السعودي، صالح الجاسر، السبت، على تجربة السكوتر الكهربائية، التي يتم تجربتها لأول مرة في حج هذا العام.

واطلع الجاسر على "سير العمل في هذه الآلية، والآليات المستخدمة، وطريقة تدريب الحجاج على استخدامها"، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس".

يعد السكوتر أحد أنماط النقل الحديث، الذي تسعى منظومة النقل والخدمات اللوجستية للتوسع فيها في مختلف أنماط النقل؛ وذلك بهدف خدمة "ضيوف الرحمن".

ويهدف السكوتر إلى "اختصار وقت التنقل بين المشاعر المقدسة"؛ حيث تبلغ المسافة التي يقطعها بين مشعر عرفة ومزدلفة 15 دقيقة مقارنة بساعة بالمشي بالأقدام؛ وسيتم قياس مدى ملاءمته ومناسبة استخدامه في الأعوام المقبلة.

وتدفق نحو مليون حاج من مختلف دول العالم، السبت، على مشعر منى لرمي جمرة العقبة الكبرى في أول أيام عيد الأضحى، بعد أن باتوا ليلتهم في المشعر الحرام في مزدلفة.


وكالات
عدد المشاهدات : ( 370 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .