دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-28

الرمثا: افتتاح معرض الكتاب المجاني

الرأي نيوز - افتتح رئيس بلدية الرمثا الجديدة، احمد الخزاعلة اليوم الثلاثاء، معرض الكتاب المجاني، والذي نظمته وكالة الرمثا نت الاخبارية، وضمّ اكثر من الفي كتاب.
ولفت ئيس البلدية الى اهمية الكتاب في دعم الحركة التعليمية والثقافية، مؤكدا دور البلدية بدعم النشاط الثقافي في المحافظة، واحتضانها للعديد من الفعاليات التي من شأنها الاسهام في تعزيز المشهد الثقافي.
من جانبه اعرب رئيس تحرير موقع الرمثا نت، بسام السلمان ، عن شكره لكل من اسهم وشارك في هذا المعرض، لافتاً الى حرصه الدائم على إقامة مثل هذه المعارض والفعاليات بشكل دائم والتواصل مع روادها وزوارها، لتوفير كل ما هو جديد من عناوين كتب، دعما للحراك الثقافي على مستوى المحافظة.
واضاف انه وزع اكثر من 4000 كتاب، بتبرع من وزارة الثقافة ومجمع اللغة العربية، ومن مكتبات المواطنين الشخصية وبعض دور النشر والجمعيات وبلدية الرمثا.
وتجول عدد من المواطنين بين زوايا وجنبات المعرض الذي احتوى كتباً علمية وثقافية ودينية، معبرين عن سعادتهم واستحسانهم بزوايا المعرض ولنوعية الكتب المتوفرة، وتنوعها .
ويهدف المعرض الى نشر ثقافة الكتاب وايصاله لأكبر عدد ممكن من الناس وبالمجان . 
عدد المشاهدات : ( 226 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .