دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-16

تحدي القراءة العربي يشعل جذوة الأمل في نفوس الطلبة

الرأي نيوز - منذ إطلالته على الملأ لأول مرة، استطاع تحدي القراءة العربي، أن يشعل في نفوس الملايين جذوة الأمل، وأضاء الطريق أمامهم، وهو الذي بدا منذ اللحظة الأولى، طريقاً نحو استئناف الحضارة العربية، والمسار الذي يقود إلى التقدم، وها هو التحدي الذي يقف على عتبات دورته السادسة، قد أطل مجدداً، ليصافح أكثر من 22 مليون طالب وطالبة.

ممن اتخذوا الكتاب خير جليس لهم، ليدركوا حقيقة رؤية نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عندما قال إن «أول كتاب يمسكه الطلاب، يكتب أول سطر في مستقبلهم»، ليمثل ذلك نبراساً، أضاء طريق الملايين الذي بدؤوا السباق نحو لقب تحدي القراءة العربي، المبادرة القرائية الأكبر عربياً، والمندرجة تحت مظلة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

مستويات جديدة

تحت ظلال دورة التحدي السادسة، وقف أكثر من 22.27 طالب وطالبة، اختلفوا في أعمارهم ولهجاتهم، ولكنهم توحدوا في الشغف والهدف أيضاً، هذه الملايين من الطلبة، الذي أطلوا من 44 دولة، يمثلون 92.5 ألف مدرسة، بينما يتولى مهمة الإشراف عليهم، 126 ألف مشرف.

أخيراً، بدأ التحدي تصفياته داخل الدول المشاركة، حيث توج الطالب عبد الله مطر الشمري، بطلاً لدورة التحدي السادسة على مستوى قطر، متفوقاً على 17800 طالب وطالبة.

كما توج أيضاً الطالب راشد عبد الله الخطيب، بطلاً للتحدي على مستوى الأردن، والذي انتزع اللقب من بين أكثر من مليوني طالب وطالبة، شاركوا في تحدي هذا العام، في حين لا تزال الإمارات، حيث ولدت المبادرة، تنتظر الإعلان عن بطلها، الذي سيتفوق على أكثر من 350 ألف طالب وطالبة، شاركوا على مستوى الدولة في التحدي، كما لا تزال بقية الدول المشاركة، بانتظار تتويج أبطالها.


 
عدد المشاهدات : ( 387 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .