دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-12

الدوحة تستضيف حفل جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية اليوم

الرأي نيوز - تستضيف العاصمة القطرية الدوحة، مساء اليوم الأحد، فعاليات النسخة الرابعة من حفل جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، والتي يتم تنظيمها بالتعاون مع لجنة الإعلام الرياضي في قطر.
ويعد الحفل الذي يقام في استاد خليفة المونديالي، أكبر تجمع للصحفيين الرياضيين من مختلف قارات العالم، كون جوائزه هي الأكبر والأضخم في العالم، وتمثل أعلى تقدير لأسرة الصحافة الرياضية من المنظمة الدولية.
وسيشارك في الحفل، نحو 200 صحفي وإعلامي يمثلون نخبة من كبريات الصحف والمؤسسات الإعلامية الرياضية في العالم.
وتشتمل جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في نسخته الجديدة على أفضل رواة القصص الرياضية في جميع المنصات الإعلامية، بدءا من التصوير الفوتوغرافي ومرورا بالفيديو ووصولا بالإعلام المطبوع إلى الإعلام الرقمي ومن المدونات الصوتية إلى المدونات الرياضية.
وعقدت النسخة الأولى من حفل توزيع الجوائز عام 2019 في لوزان، فيما أقيمت النسخة الثانية في 2020 في بودابست، والنسخة الثالثة عقدت افتراضيا في إيطاليا.
وستمنح الجائزة مكافأة بقيمة 8 آلاف دولار للفائز بالمركز الأول، و3 آلاف دولار للمركز الثاني، وألفي دولار للمركز الثالث، وذلك في جميع فئات الجائزة التي تشمل فئة التصوير الفوتوغرافي (العمل الرياضي ومحفظة الصور)، وفئة الكتابة (أفضل عمود، وأفضل مقال وصفي)، وفي فئتي الصوت والفيديو (الملف التعريفي الرياضي، والوثائقي، والشريط القصير).
كما سيحصل الفائزون بكل فئة من فئات (المراسلون الشباب) و(التصوير الفوتوغرافي والكتابة والإذاعة)، على فرصة لتعزيز مسيرتهم المهنية إذ سيحصلون على منحة دراسية لتغطية حدث رياضي دولي كبير.
وقال عضو لجنة الإعلام الرياضي في قطر مبارك البوعينين، وفقا لبيان صدر اليوم الأحد، إن استمرار الجائزة على الرغم من جائحة كورونا كان علامة فارقة في تاريخها، وأقيمت الكثير من الفعاليات معها، نظمها الاتحاد الدولي بالشراكة مع لجنة الإعلام الرياضي، وبينها جلسات التدريب في الكلية الإلكترونية، ويوم الصحافة الرياضي، باستخدام الترجمة الفورية بأربع لغات.
وأضاف أن احتضان الدوحة لجوائز الصحافة الرياضية يعد تتويجا مستحقا للكثير من الصحفيين لإبراز الحدث العالمي الكبير الأول على صعيد كرة القدم والذي يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط وهو كأس العالم قطر 2022 بحضور كبريات مؤسسات الإعلام الرياضية العالمية ورؤساء الاتحاد القارية للصحافة الرياضية.
عدد المشاهدات : ( 318 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .