دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-29

"إربد تقرأ" تنظم أمسية شعرية نبطية

الرأي نيوز - نظمت مبادرة "إربد تقرأ"، مساء أمس، في مركز إربد الثقافي، أمسية في الشعر النبطيّ، وذلك ضمن احتفالات المملكة بعيد الاستقلال السادس والسبعين، بحضور مجموعة من المثقفين والأدباء من المحافظة.

وألقت الدكتورة إيمان الجودة، راعية الحفل، كلمة رحبت من خلالها بالحضور، مثنية على دور المبادرات في رعاية ودعم المواهب والإبداعات الشبابية المختلفة، وأهمية الأخذ بأيديهم لبر الأمان، وتعزيز مفاهيم الثقة بالنفس ومساعدتهم على تنمية القدرة على التغيير لديهم، والتعبير عن مشاعرهم ومواهبهم المختلفة.

كما قرأ الشعراء، أماني المبارك، ومهدي العمري ومحمد الدروع، والطالبتان سارة العلاونة وجنى سعيد، مجموعة من القصائد الوطنية بالشعر النبطي، والقصائد الغزلية التي تغنت بالوطن والقائد، وسط تفاعل واستحسان الجمهور الحضور.

وفي نهاية الأمسية، قام رئيس مبادرة "إربد تقرأ" الأديب محمود العلاونة والدكتورة الجودة، بتكريم جميع الشعراء المشاركين والقائمين على إنجاح فعاليات الأمسية الشعرية.

وعلى صعيد متصل، نظم مركز شابات كفرسوم التابع لمديرية شباب إربد، اليوم الأحد، حوارية عن أهمية مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت فيها المدربة يسر عبيدات، بحضور 20 مشاركة من أعضاء المركز.

وتحدثت عبيدات عن أهمية عملية التواصل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ودورها في تلاقي الأفكار بين الأصدقاء من جميع أنحاء العالم.

وأشارت إلى الانتشار الهائل والإقبال الشديد على استخدام شبكة الإنترنت في الآونة الأخيرة وفي جميع أنحاء العالم، مبينة أننا لا نستطيع أن ننكر حقيقة أن شبكة الانترنت قد أصبحت أمرا أساسيا في الحياة العصرية، ولا يمكن لأحد الاستغناء عن التقنيات الحديثة في وسائل الاتصال، مستعرضة سلبيات وإيجابيات مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي نهاية الجلسة دار حوار مفصل بين الحضور والمدربة عبيدات حول كيفية الاستخدام الآمن لوسائل التواصل الاجتماعي.

(بترا)
عدد المشاهدات : ( 358 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .