دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-29

الشنيكات يرعى معرض الفن التشكيلي" معه وبه انا ماضون

الرأي نيوز - اقامت جمعية منتدى زوايا الثقافي مساء السبت 28 أيار 2022 بمناسبة عيد الاستقلال معرضا فنيا بعنوان "معه وبه انا ماضون"، شارك فيه عددا من الفنانين المحليين والعرب، بالتعاون مع مديرية ثقافة البلقاء ومؤسسة إعمار السلط، وبمشاركة إتحاد القيصر للأدب والفنون ومؤسسة روح الفن، وجاء المعرض برعاية نائب مدير ثقافة البلقاء اشرف الشنيكات .

وأكد الشنيكات على اهمية الفنون التشكيلية في إيصال الرسائل الإصلاحية للمجتمع ومخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية والأوراق النقاشية لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين من خلال اللوحات والرسومات الفنية، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الهيئات الثقافية في محافظة البلقاء في اثراء المشهد الثقافي بكافة مجالاته من خلال الانشطة التي يتم تنفيذها بشكل دوري ومنتظم وفي جميع مناطق المحافظة.

وبين الشنيكات، ان الهيئات الثقافية هي الذراع الرئيسي والفاعل للمديرية وتعمل بشكل متكامل معها لايصال الرؤية والرسالة لوزارة الثقافة لكافة افراد المجتمع المحلي، ومقدما شكره لمنتدى زوايا الثقافي على اقامة هذا المعرض المميز بنوعية اللوحات والمشاركة الكبيرة من قبل الفنانيين التشكليين.

من جانبه، قال الاديب خالد الخالدي رئيس منتدى زوايا ان المنتدى اخذ على عاتقه تبني الفنانين التشكليين وزيادة التواصل بينهم لما فيه فائدة وارتقاء بالفن التشكيلي، مشيرا الى أن منتدى زوايا كان حريصا على استقطاب العديد من الفنانين من مختلف محافظات الوطن ليكون بيتا لهم للابداع والتميز، كما بين الخالدي ان المنتدى عمل خلال الفترة الماضية على عقد سلسلة من الدورات التدريبية في المراكز الشبابية في مجال تعليم المشاركين اساسيات فن الرسم وعمل الجداريات، مشيدا بدعم مديرية ثقافة البلقاء التي تحرص على تسهيل عمل الهيئات الثقافية حتى تتمكن الهيئات من تنفيذ انشطتها.
عدد المشاهدات : ( 357 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .