دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-04-14

حملة لصيانة الطرق ومعالجة البؤر البيئية والمستنقعات بالرمثا

بدأت بلدية الرمثا الجديدة، اليوم الخميس، بإجراء صيانة عامة استهدفت معالجة الحفر وصيانتها على شارع الحزام (العشرين)، ضمن خطة متكاملة تشمل جميع مناطق الرمثا.
وقال رئيس بلدية الرمثا الكبرى، أحمد الخزاعلة، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الخميس، إن البلدية بدأت بإجراء صيانة للطرق، ومعالجة الحفر التي عانى منها السائقون خلال الفترة الماضية، إلى جانب تنفيذ حملة لردم الآبار المهجورة التي تشكل خطرا على سلامة المواطنين، خصوصاً الأطفال، في منطقة الرمثا والبويضة.
وأشار إلى أن حملة ردم الآبار جاءت لتعزيز شروط السلامة العامة، وتوفير بيئات صديقة وآمنة للجميع، وفقا لتوجيهات وتعليمات وزارة الإدارة المحلية.
وشملت الحملة، وفق الخزاعلة، معالجة البؤر البيئية ومستنقعات ومناهل وتصاريف مياه الأمطار التي تشكل مكاره صحية، مبيناً أن البلدية دعت عبر وسائل التواصل الاجتماعي المواطنين بضرورة الإبلاغ عن المواقع الخطرة لمعالجتها والتعامل معها بشكل فني، وبما يضمن توفير سبل الحماية الكافية من مخاطرها المحتملة.
وأضاف أن لجنة من كوادر البلدية قامت بحصر وتحديد عدة مناطق تحتاج إلى معالجات فورية يجري من خلالها ردم الآبار المهجورة والحفر المتواجدة في طرق المدينة وفي منطقة البويضة، لاسيما القريبة من التجمعات السكنية وداخل حدود المدينة.
عدد المشاهدات : ( 371 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .