دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-04-12

صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق مشروع الثقافة الحزبية

 أطلق صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، اليوم الثلاثاء، مشروع الثقافة الحزبية الهادف لتحسين وتفعيل قنوات التواصل بين الأحزاب وفئة الشباب كخطوة عملية للإسهام في تحفيز الشباب على المشاركة في العمل الحزبي.
ويأتي المشروع، وفق بيان صحفي عن الصندوق، بهدف تقديم إطار مؤسسي لنشر الثقافة الحزبية، وذلك ضمن التوجه الوطني الذي تشهده المملكة لدعم مسار عملي للتحديث السياسي يمثل فيه العمل الحزبي حجر الزاوية. وتقوم فكرة المشروع على توفير حزمة من اللقاءات بين الشباب والأحزاب السياسية عبر تقديم الدعم اللوجستي للأحزاب الراغبة بالمشاركة، بهدف اتاحة المجال أمامها لعرض رسالتها وبرامجها وأفكارها لفئة شبابية جديدة في مختلف محافظات المملكة، بحيث تقدّم هذه اللقاءات خطوة عملية تجاه تحسين الوعي السياسي والحزبي لدى فئة الشباب. كما يهدف إلى تحفيز الفئات الشبابية بشكل عملي ومباشر على المشاركة الحزبية عبر استعراض الخيارات الحزبية المتوفرة، إضافة إلى تحفيز الأحزاب على إعادة النظر في هياكلها الداخلية وأنظمتها وآلياتها وضرورة التوجه نحو فئات مجتمعية جديدة تتمتع بالقدرة على إحداث التغيير المطلوب. ويستهدف المشروع الأحزاب السياسية الأردنية الراغبة بالمشاركة، سواءً القائمة منها أو تلك التي تحت التأسيس، والشباب ضمن الفئة العمرية 18- 40 عاماً. يذكر أن الصندوق أطلق حزمة من المشاريع منذ بداية العام الحالي ضمن محور التواصل والتوعية المجتمعية حول تعزيز المشاركة السياسية، ودعم البيئة المحفزة لإيجاد وتمكين القيادات الشبابية.
عدد المشاهدات : ( 336 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .