دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-04-09

فعاليات رمضانية منوعة في عجلون تستقطب آلاف المواطنين

 ساهمت برامج وأنشطة متنوعة رمضانية أطلقتها مديرية ثقافة عجلون في قاعة معسكر الحسين للشباب منذ بداية الشهر الفضيل في تفعيل الحراك الثقافي والترويجي في المحافظة.
وشهدت الليالي الرمضانية حضورا جيدا من قبل ابناء المحافظة في اسبوعها الاول إذ استقطبت أكثر من 10 آلاف زائر خلال أسبوعها الأول.
وأكد مدير ثقافة عجلون سامر فريحات، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أهمية مثل هذه الأنشطة والليالي الرمضانية في تعزيز التكافل الاجتماعي بين ابناء المجتمع الواحد ومساعدة الجمعيات الخيرية في عرض منتجاتها ومشاركة المواطنين فرحتهم بليالي رمضان المبارك.
وأشار الى دور وسائل الإعلام الكبير في تغطية الفعاليات بشكل مستمر وأهميته في مساندة جهود الجهات المنظمة لليالي الرمضانية وتحفيز المواطنين والعائلات على الحضور والمشاركة، مبينا أن الأمسيات الرمضانية التي ستستمر طيلة ايام الشهر الفضيل، تتناسب مع جميع شرائح المجتمع بمختلف أذواقها، وتشتمل على برامج كرنفالية للأطفال والعائلة، وألعاب شعبية، وفعاليات فلكلورية، وانشاد ديني، وشعر ومسرح الكبار والأطفال، وألعاب خفة وبازارات متنوعة.
ودعا الجميع الى الحضور والمشاركة في هذه الفعاليات التي تعزز أهميتها كقيمة انسانية ودينية واجتماعية من شأنها تعزيز مفهوم التكافل الاجتماعي بين ابناء المحافظة. بدورهم عبر عدد من الحضور والزائرين لليالي الرمضانية عن مدى سعادتهم في إقامة مثل هذه البرامج كونها تعتبر متنفسا ترفيهيا لهم بعد ادائهم صلاة التراويح، مشيرين إلى طابعها المتميز الذي يضفي عليها دلالات تعبر عن تقاليد وطقوس حاضرة توطد أواصر ابناء المجتمع.
ويشار إلى أن الليالي الرمضانية تتواصل اليوم السبت، حيث سيتم تقديم فقرة شعرية للشاعر عمار الجنيدي واناشيد دينية لفرقة الشيخ يوسف بني عامر وانشطة ترفيهية للأطفال يقدمها محمد فضل والعاب شعبية تقدمها مؤسسة نسيج.
عدد المشاهدات : ( 363 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .