دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-04-06

السلط : بحث اجراءات تنفيذ اتفاقية لتوفير فرص التشغيل الذاتي للشباب

 بحث رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري مع مدير مركز تطوير الأعمال غالب حجازي و مدير مشروع "عزم " محمد الجازي، إجراءات تنفيذ الاتفاقية التي وقعت اخيرا بين البلدية والمركز بهدف المساهمة بتوفير فرص التشغيل الذاتي للشباب في المحافظة من خلال تنفيذ عدد من المشروعات الصغيرة المدرة للدخل.
كما بحثوا آلية العمل من لحظة الإعلان عن مقترح المشروع من حيت نوعه والجدوى الاقتصادية وحاجة السوق للحرفة أو نوعية الخدمة المقدمة للمستهلك، اضافة إلى أسس الاختيار ضمن معايير واضحة للجميع.
وتأتي الاتفاقية ضمن الجهود المشتركة في تعزيز التنمية الاقتصادية المستدامة وتحسين سبل العيش وذلك من خلال المساعدة في توفير فرص عمل للشباب الباحثين عن العمل من خلال ايجاد مشروعات اقتصادية مدرة للدخل يقودها الشباب انفسهم تساعدهم في توفير دخل ثابت لهم.
وسيتم من خلال الاتفاقية اختيار مجموعة من الشباب ضمن معايير واضحة لدعمهم لإنشاء مشروعاتهم الصغيرة، حيث سيقوم مركز تطوير الاعمال بتوفير المعدات والأدوات والاشراف على التنفيذ، ومن ثم تشبيك الشباب بالأسواق المحلية لبيع المنتجات والترويج لها، في حين تقوم بلدية السلط ببناء وتجهيز الاكشاك وعددها 13 كشكا.
عدد المشاهدات : ( 315 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .