دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-04-04

بلدية طبقة فحل تباشر بإنشاء سوق شعبي للتخلص من سلبيات البسطات

 باشرت بلدية طبقة فحل اجراءاتها لإنشاء السوق الشعبي في بلدة المشارع، بغرض التخلص من سلبيات انتشار بسطات الخضار داخل السوق التجاري.
وقال رئيس البلدية، كثيب عبد الله الغزاوي لوكالة الأنباء الأردنية(بترا)، إن البلدية عملت على إزالة اعتداءات عدد من الأكشاك على مدخل الأرض المخصصة لإقامة السوق منذ سنوات، تنفيذاً لحكم قضائي بهذا الخصوص صدر قبل عامين، تمهيداً لتجهيز أرض السوق لإقامة أكشاك تستوعب أصحاب البسطات تجري البلدية حالياً دراسة لتخطيطها وتنظيمها.
وبين أن البلدية عملت على تكثيف أعمال النظافة، وإزالة العوائق وتنظيم الوسط التجاري لبلدة المشارع، الذي ظل خلال المرحلة الماضية مبعثاً لشكاوى المواطنين وزوار المنطقة، جراء ما يشهده من أزمة مرورية وسلبيات بيئية بسبب عدم تقيد بعض التجار وأصحاب البسطات بقواعد النظافة العامة، إضافة إلى الاعتداء على حرم الطريق التي تعتبر من الطرق الحيوية سواء للمجتمع المحلي أو الزوار والمتنزهين، باعتباره مسلكاً رئيساً للمواطنين والحركة التجارية والمسافرين عبر المعابر الحدودية في وادي الأردن.
ولقيت اجراءات البلدية في تنظيم السوق التجاري خلال الأيام الماضية، ارتياحاً لدى المواطنين، نتيجة عودة انسيابية حركة سير المركبات وسط السوق، والذي كان سابقاً يعاني من أزمة خانقة جراء الاعتداءات التجارية على حرم الطريق الذي عاد لسعته الأصلية.
وأكد الغزاوي أن البلدية لن تسمح بأية اعتداءات سواء تجارية أو تنظيمية تحقيقاً للمصلحة العامة وانفاذاً للقانون، وهو ما ستطبقه ضمن خطتها الهادفة إلى تحقيق العدالة في توزيع الخدمات.
وأشار إلى أن قضايا النظافة العامة ومعالجة البنية التحتية للشوارع والتنظيم، ومحاربة أشكال الفساد المالي والإداري، يقع ضمن سلم أولويات البلدية بمناطقها في بلدتي المشارع والشيخ حسين، لافتاً إلى أن البلدية تؤمل تزويدها قريباً بكابسات نفايات إضافية، تضاف إلى 8 كابسات موجودة حالياً تتعرض للأعطال وتحتاج للصيانة الدورية.
وأكد الغزاوي أن البلدية لن تتوانى عن استغلال فرص استحداث مشاريع تنموية واستثمارية والتعاون مع مختلف جهات القطاعين العام والخاص لهذا الغرض، ما يصب في رفد صندوق البلدية لغاية الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً بهذا الصدد إلى تفاهم بلديتي طبقة فحل وشرحبيل بن حسنة على ضرورة التعاون مع القطاع الخاص لغاية استثمار مباني مشروع سوق الخضار المركزي المشترك بوادي الريان والمتعثر منذ سنوات طويلة.
عدد المشاهدات : ( 275 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .