دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-04-02

جلسة حوارية عن دور الشباب في حماية الاسرة

استضاف البرنامج الوطني "أبناء المملكة" في صالونه الشبابي اليوم السبت، مدير إدارة حماية الأسرة والأحداث العقيد فراس الرشيد ، ضمن جلسة حوارية بعنوان "دور الشباب في حماية الأسرة والمجتمع من الإساءة والعنف".
وتحدث العقيد فراس الرشيد حول واقع جرائم العنف الأسري والواقعة على الأحداث، وتطور التشريعات الأردنية التي تحمي الأسر والفئات الأكثر عرضة للخطر من الإساءة والأذى.
وأشار إلى ضرورة التعرف على أهمية ودور ومهام إدارة حماية الأسرة والأحداث في تحقيق الأمن المجتمعي، والابتعاد عن الأفكار الخاطئة التي تدور في ذهن بعض المواطنين عن دور حماية الأسرة في المساهمة بالتفكك الأسري.
ولفت إلى أهمية دور الإعلام والشباب في تصحيح المفاهيم الخاطئة والمعلومات المغلوطة التي يتم تداولها وتتعلق في قضايا حماية الأسرة، مؤكدا أن فئة الشباب ليست من الفئات المهمشة ولهم دور كبير في الحفاظ على الأمن المجتمعي بالتعاون مع إدارة حماية الأسرة والأحداث.
وقال إن العلم الجنائي والأدلة الجرمية قد تطور بشكل كبير وملحوظ ، مما ساهم بالوصول بشكل أسرع وأدق إلى الحقيقة.
واستمع العقيد فراس الرشيد لمُداخلات الشباب الحضور، الذين أكدوا على الدور الذي تقوم به إدارة حماية الأسرة والأحداث في حماية الفئات الأكثر عرضة للخطر والإساءة، كما أكدوا على دورهم الفاعل في نشر الوعي بين مختلف شرائح المجتمع بكافة القضايا التي تتعلق بالأسرة والأحداث.
من جهته، قال مدير البرنامج الوطني "ابناء المملكة" أشرف الكيلاني، إن منظومة الحفاظ على الأسرة والأحداث هي مسؤولية مشتركة، وعلى الجميع أن يتحمل مسؤولياته من مؤسسات وأفراد للحفاظ على هذه المنظومة.
وأضاف لا بد أن يمتلك الشباب الوعي الكامل والكافي بطريقة التعامل مع أي ضرر أو إساءة تلحق بأي من أفراد الأسر، وتحديدا الأكثر عرضة للضرر من النساء والأطفال وكبار السن.


(بترا)
عدد المشاهدات : ( 1006 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .