دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-04-02

أيلة تعقد أول ورشة تدريبية حول فن الفسيفساء في العقبة

 عقدت شركة واحة أيلة للتطوير، بالتعاون مع مديرية سياحة محافظة العقبة، ورشة تدريبية عن فن الفسيفساء هي الأولى من نوعها في المحافظة.
وبين المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين، إن الورشة شارك بها 17 شابا وشابة من مختلف الجمعيات المجتمعية في العقبة، وجاءت في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لشركة واحة أيلة للتطوير لدعم مبادرات تهدف لتمكين وتأهيل المجتمع المحلي.
واشار إلى أنها هدفت إلى إكساب المشاركين مهارات التعامل مع الفسيفساء ورفد قطاع السياحة في العقبة بمنتجات حرفية جديدة يحتاجها القطاع ومساعدة الشباب والشابات في دخول سوق العمل.
وأضاف دودين: التزمت أيلة منذ تأسيسها بتنفيذ دورها المجتمعي إلى جانب أدوارها الاقتصادية والاستثمارية، بهدف المساهمة في تحقيق التنمية الشاملة المستدامة في المدينة، لافتا الى أن الورشة تهدف الى ترسيخ مبدأ الشراكة بين القطاعين العام والخاص من خلال التعاون مع مديرية سياحة محافظة العقبة.
وأكد أهمية الورشة كونها الأولى من نوعها في مجال التدريب على فن الفسيفساء في العقبة، لتساهم في تعليم شابات وشباب المحافظة على حرفة ومهنة جديدة تدخلهم سوق العمل من جهة وتسلط الضوء على تاريخ فن الفسيفساء الذي يعود للعصور الرومانية والبيزنطية القديمة من جهة أخرى.
من جانبه، أكد مدير سياحة محافظة العقبة عماد رواحنة، أن الشراكة مع واحة أيلة يعد انموذجاً يحتذى بين القطاعين العام والخاص، لافتاً إلى أن هذه الشراكة انعكست في التعاون المشترك وعقد ورش العمل المتنوعة بما يخدم أهداف التنمية في محافظة العقبة.
وأشار رواحنة إلى أهمية الورشة في تأهيل الكوادر الشبابية وتسهيل دخولهم لسوق العمل إضافة إلى تصدير إنتاجهم من اللوحات الفنية الفسيفسائية للخارج.
 (بترا)- أمين المعايطة-
عدد المشاهدات : ( 876 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .