دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-03-31

ورشة في معان حول تعزيز مشاركة النساء بالمجال السياسي

نفذ مركز صناع المستقبل للدراسات والتنمية في معان، اليوم الخميس، ورشة تدريبية حول تعزيز المشاركة السياسية والاجتماعية للنساء، وبناء القدرات المؤسسية.
وتأتي الورشة ضمن مشروع "نحو مشاركة مستدامة للمرأة في جنوب الاردن" والممول من المعهد الجمهوري الدولي وبالشراكة مع منظمة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية، وتستهدف النساء في معان الى جانب مؤسسات المجتمع المدني.
وقال رئيس مركز صناع المستقبل عبد الرزاق المحتسب لوكالة الانباء الاردنية (بترا) إنه سيتم تقديم منح صغيرة لمؤسسات المجتمع المدني المشاركة في تدريبات المشروع والموجهة لدعم النساء وتعزيز مشاركتهن في المجالين السياسي والاقتصادي.
وأضاف أن الورشة تهدف إلى بناء قدرات العاملين في مؤسسات المجتمع المدني في عدد من المجالات الفنية والادارية المتعلقة بالشأن التنموي والسياسي، الى جانب بناء قدرات النساء في المجال السياسي والمشاركة العامة.
وتضمنت الورشة محاور عدة أبرزها، التدريب على مهارات التشبيك وكتابة مقترحات المشاريع التنموية، والتنمية المؤسسية وتشجيع مشاركة النساء في الحياة السياسية.
عدد المشاهدات : ( 796 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .