دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-03-21

أسرار جوليا فوكس لمكياج سموكي جريء وساحر

عارضة أزياء وممثلة؛ هي جوليا فوكس ذات الجمال الإيطالي الجريء، خاصة مع مكياج عيونها السموكي القوي، الذي تعتمده لطلتها على البساط الأحمر، والذي شاركت تفاصيل تطبيقه مع متابعي حسابها على إنستغرام، الذي تجاوز عددهم مليون متابع.

فما هي حيلها لتطبيق مكياج جريء ودرامي كالمحترفين، دون اللجوء لماكيير؟

في فيديو تجاوز الربع ساعة بقليل، شاركت فوكس تفاصيل مكياجها الذي ظهرت به في حفل جوائز سبيريت في الولايات المتحدة، والذي ظهرت خلاله بمكياج عيون دخاني قوي وجريء.

بدأت فوكس بتطبيق سيرم على بشرتها ليحفظ ترطيب بشرتها داخليًا، ويمنح بشرتها بريقًا نديًا. واستخدمت كريم أساس ذو لمعة خفيفة، ووزعته على بشرتها باستخدام أصابعها ولم تستخدم اسفنجة أو فرشاة. أتبعت ذلك بالكونسيلر، ووزعته على المناطق الغائرة بوجهها، وعلى امتداد خط الأنف للجبهة، لتزيد من حيوية تلك المناطق.

وأضافت لمسات خفيفة من البرونزر تحت عظمتي الوجنة، لتضفي بعض التحديد لوجناتها دون مبالغة. واستخدمت لحمرة الخدود ظلًا ناعمًا أقرب للون البشرة مع لمسة خفيفة من الهاي لايتر للمسة خفيفة من البريق لعظمتي الوجنة. مع لمسة من الهاي لايتر تحت العيون ولتحديد خط الفك

حددت حواجبها ببساطة، ثم حددت شفتيها لساتخدام محدد زهري ناعم أقرب للون الشفاه، ثم وزعت طبقة خفيفة من مرطب الشفاه.

ولعيونها الجريئة استخدمت ظل أسود من عند قوس الحاجب ثم وزعته للداخل حتى الركن الداخلي لعينها في خط مستقيم مائل، مع تغطية كاملة للجفن العلوي. ثم حددت الظل الداكن بمحدد عيون أسود، لكي يبدو الظل حادًا، ولكي تتمكن من رسم الخط المسحوب للخارج، وبدا تظليل عيونها على شكل أجنحة فعلا.

الطريف في الأمر أنها واجهت تلطيخًا من الظل الأسود لتحت عيونها، وأكدت على أهمية توقع مثل هذه الخطاء، وأن هذا يؤكد على أهمية الانتهاء من ماكياج العيون أولًا قبل مكياج الوجه.

  1. ما رأيك في هذه الطلة من جوليا فوكس؟ وهل تجربينها بنفسك؟
عدد المشاهدات : ( 421 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .