دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-03-19

نشاطات توعوية في مراكز شبابية في إربد وعجلون

نفذت مراكز شبابية في إربد وعجلون، اليوم السبت، نشاطات وفعاليات توعوية حول مطعوم فيروس كورونا وحماية الطفل والنظافة الشخصية، بمشاركة أعضاء من المراكز.
ففي في إربد، نظم مركز "شابات إربد النموذجي" التابع لمديرية الشباب، اليوم، جلسة حوارية حول "حماية الطفل من الأذى المبني على النوع الاجتماعي"، وذلك بحضور17 مشاركة من أعضاء المركز.
وتحدثت الإخصائية حنين الشبول، خلال الجلسة، عن حماية الطفل والمرأة من الأذى، ومنه العنف الجسدي والجنسي واللفظي، مشيرة إلى أن أكثر الفئات التي تتعرض لهذه الأنواع من العنف داخل الأسرة هما المرأة والطفل.
وتناولت مفهوم النوع الاجتماعي والأدوار التي يتخذها كل فرد في المجتمع، مستعرضة أشكال الأذى النفسي والجسدي وأثرهما على الفرد والمجتمع .
كما نظم مركز "شباب الطرة" التابع لمديرية شباب إربد، اليوم، جلسة حوارية حول أهمية تلقي لقاح كورونا، وذلك بحضور أعضاء المركز.
وخلال الجلسة، تحدث الطبيب محمد بركات من مركز صحي الطرة، عن موجة وباء كورونا وتطورها، وإنتاج اللقاحات المضادة للوباء، مؤكدا أهمية تلقي اللقاح لجميع الفئات العمرية.
وقال إن اللقاح هو السبيل الوحيد لتحقيق الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، إلى جانب التقيد بشروط الوقاية الأخرى ومنها ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي والابتعاد عن التجمعات.
وفي نهاية الندوة، قدم بركات شرحا مفصلا عن آلية التسجيل على المنصة لتقلي المطعوم، وذلك من أجل صحة وسلامة الجميع والوصول إلى المرحلة الآمنة لتعود الحياة لطبيعتها، مشددا على عدم الالتفات للشائعات التي يتناقلها بعض المواطنين عن اللقاح.
وفي عجلون، نفذ مركز "شابات صخر" بالتعاون مع المركز الصحي، اليوم، ورشة صحية توعوية بعنوان" النظافة الشخصية وأثرها على صحة الجسم "، بمشاركة 25 شابة ضمن الفئة العمرية من 12 إلى 15عاما.
وأشارت الممرضة سوسن المومني إلى أهمية العناية بنظافة الجسم وأعضائه، بالإضافة إلى الطرق الواجب اتباعها للمحافظة على النظافة الشخصية.
وأكدت رئيسة المركز عبير المومني أهمية مثل هذه النشاطات اللامنهجية، ومنها محاضرات التوعية، حيث تخلل الورشة نقاش بين المشاركات و الممرضة حول العديد من القضايا الصحية وتقديم النصائح والإرشادات لحلها.
عدد المشاهدات : ( 2026 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .