دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-02

السفيرة البريطانية تزور محافظة المفرق

الرأي نيوز :
زارت السفيرة البريطانية بعمان، بريدجيت بريند، اليوم الأربعاء، محافظة المفرق، التقت خلالها بمحافظها سلمان النجادا، ورئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى الدكتور هاني الشورى.
وقدم النجادا لمحة عامة عن الوضع في محافظة المفرق في ظل الصعوبات التي يواجهها المواطنون، بما في ذلك تأثير وباء كورونا، مسلطا الضوء على التعاون الطويل الأمد بين البلدين الصديقين .
واشار المحافظ خلال اللقاء الى الدعم الدولي في تقديم الخدمات الأساسية لسكان المحافظة .
وناقشت السفيرة مع أعضاء لجنة بلدية المفرق وعدد من ممثلي المجتمع المحلي، الفرص المتاحة لتحسين سبل العيش في المحافظة.
فيما زارت بريند مخيم الزعتري للاجئين السوريين، حيث التقت بممثلين عن مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، وبرنامج الأغذية العالمي واليونيسف ومديرية شؤون اللاجئين السوريين، إضافة لبعض المستفيدين ممن يتلقون مساعدات نقدية من خلال الأمم المتحدة بدعم من المملكة المتحدة التي قدمت تمويلًا على مدار ثلاث سنوات استهدف 71 ألف من اللاجئين الأكثر حاجةً للحصول على الخدمات الأساسية كالمأوى، حيث تدعم بريطانيا تأمين الغذاء للاجئين داخل المخيمات من خلال برنامج الأغذية العالمي.
كما زارت مدرسة ابتدائية غير نظامية للفتيات اللاجئات للحد من الانقطاع عن التعليم وبتمويل من المملكة المتحدة والمجتمع الدولي من خلال المرحلة الثانية من مبادرة الحصول على التعليم والتي تدعمها بريطانيا منذ عام 2016 حيث من المقرر أن تدعم المرحلة الثانية نحو 185 ألف طفل لاجئ في الحصول على التعليم النظامي وغير نظامي.
وقالت السفيرة بريند، إنه "من المهم الالتقاء بالفتيات ومعرفة تأثير التعليم المباشر للفتيات السوريات اللاجئات في حياتهن، لاسيما وأن التعليم يسمح لهؤلاء الفتيات بالحصول على المهارات الأساسية كالقراءة والحساب ويمنحهن الأمل والثقة في مستقبلهن".
وفي نهاية جولتها في المخيم، زارت السفيرة بريند مشروع حديقة الصحراء الذى يأتي نتيجة تعاون علمي بين جامعة شيفيلد في المملكة المتحدة والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، حيث التقت السفيرة بعدد من المستفيدين وتعرفت على كيفية الابتكار من قبل اللاجئين في زراعة الغذاء في الصحراء باستخدام تقنيات سهلة وبأقل التكاليف، حيث تمكن المستفيدون من المشروع زراعة البندورة والفلفل والباذنجان والأعشاب باستخدام النفايات المتاحة في المخيم.
واشادت بريند بهذه المبادرة لا سيما بعد انعقاد مؤتمر تغير المناخ في غلاسكو الاسكتلندية، مشيرة إلى أنه سيكون من الضروري للأردن إعطاء الأولوية للتقنيات الزراعية المستدامة من أجل الحصول على سلاسل إمداد مرنة وصحية للمستقبل.
واختتمت السفيرة بريند زيارتها إلى المحافظة بجولة في جامعة آل البيت، حيث التقت برئيس الجامعة الدكتور هاني الضمور اضافة الى عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلبة.
عدد المشاهدات : ( 1723 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .