دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-02

بلدية عجلون تنهي استعداداتها لاستقبال الشتاء وتعلن خطة الطوارئ الخفيفة

الرأي نيوز :
 
 
خاص

أعلنت بلدية عجلون الكبرى اليوم تفعيل خطة الطوارئ الخفيفة واستعدادها التام لاستقبال المنخفض الجوي الذي بدأ يؤثر على المملكة اعتباراً من صباح اليوم الأربعاء .

وقال نائب محافظ عجلون رئيس لجنة البلدية الدكتور علي اللوزي أن الفرق المختصة في البلدية انهت استعدادها خلال الفترة الماضية لاستقبال فصل الشتاء من تنظيف عبارات المياه وتفقد مجاري الأودية والسيول وتنظيف مقاطع تصريف مياه الأمطار ، مبيناً انه تم صيانتها وإزالة النفايات العالقة بها والتأكد من جريان المياه بداخلها دون وجود أي عوائق .

وأشار الدكتور اللوزي إلى أن البلدية كذلك عملت على تجريف الأودية وتنظيفها بهدف ضمان تدفق المياه خلالها ، داعياً المواطنين والتجار عدم ربط مزاريب المياه على شبكات المجاري أو خطوط تصريف مياه الامطار ما يتسبب بفيضانها وعدم استيعابها لكميات المياه الكبيرة .

وبين رئيس لجنة البلدية أن فرق الطوارئ على أهبة الاستعداد للتعامل مع اي طارئ في جميع مناطق البلدية خلال الظروف والاحوال الجوية السائدة ، داعياً المواطنين توخى الحيطة والحذر أثناء المنخفض الجوي والابتعاد عن مجاري السيول والأودية وأماكن تجمع المياه .

وأكد ان البلدية قامت بتشكيل فرق للطوارئ تعمل على مدار الساعة وتستقبل شكاوى المواطنين للعمل على حلها ومتابعتها أولاً بأول من خلال الاتصال على أرقام غرفة العمليات الرئيسية :
رقم الهاتف الارضي ٦٤٢١٤٠٠ فاكس ٦٤٢١٩٦٩
مسؤول غرفة العمليات الرئيسية محمد علي القضاة ٠٧٧٧٨٦٠٨٦١
المدير الإداري حسين مفلح القضاة ٠٧٧٧٤٤٣٣٩٥
مدير الإعلام والعلاقات العامة الصحفي محمود يوسف العبود ٠٧٩٩٥٦٦١١٩
عدد المشاهدات : ( 1126 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .