دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-30

طارق خوري يفتح النار على "مؤقتة" الوحدات !!

الراي نيوز :
طارق سامي خوري

"حنا وياكم صامدين يوم الفرحة ملقانا
عهدا منا نوفي الدين، ما ننساكم #أسرانا حنا ویاگم صامدين، يوم الفرحة ملقانا."

ما حصل أمس في نشاط نادي الوحدات لا يمثل الهيئة العامة ولا يمثل الجمهور، انه يمثل اللجنة المؤقتة المعينة من الحكومة (وزارة الشباب) التي اختطفت النادي وتتحكم فيه منذ ما يزيد عن عام وهذه اللجان كونها غير منتخبه فان افعالها تمثل من اختارها وتوضح سبب اختيارها.

اسرانا… نؤكد لكم بأننا نحن الأسرى والمكبلين وأنتم المُحَرَرين والمُحَرِرين وعليكم لا علينا تقع مسؤولية التحرر والانعتاق والتحرير نحو الخلاص الأبدي من هذا الإحتلال الجاثم على صدر فلسطين.

اصمدوا بإنتظار اللحاق بشرف فعلكم وتضحياتكم وبرسم النصر والتحرير والعودة.
عدد المشاهدات : ( 3458 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .