دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-23

شابات الوسطية ينفذ مبادرة (نساء رقميات)

الراي نيوز :
 نفذ مركز شابات الوسطية اليوم الاثنين الموافق 22/11/2021 مبادرة (نساء رقميات) من مبادرات شباب وشابات برنامج دورة القيادة الرائعين المنفذة بالشراكة مع وزارة الشباب وهيئة اجيال السلام ومنظمة اليونيسف بحضور مجموعة من سيدات المجتمع المحلي في اللواء مع المدربة المبدعة فاطمة مهيدات ام محمود حيث كان محور الجلسات حول المشاريع الصغيرة التي تستطيع المرأة ان تقوم بها من بيتها لخدمة المجتمع بتكاليف بسيطة وربح مناسب وان تكون جنبا الي جنب مع الرجل لاعالة اسرتها وخدمة من حولها فكان مشروع صناعة الصابون من المشاريع الصغيرة التي لاتحتاج الى راس مال كبير وتستطيع السيدة القيام به من منزلها وكما وتحدث الشباب والشابات مع السيدات وقامو بعرض طرق سهلة ومواقع مناسبة من مواقع التواصل الاجتماعي لترويجها والاعلان عنها وكيفية تصوير وعرض المنتج بصور جميله ومناسبة وكما تم التحدث مع السيدات عن مشاريع قابلة للتنفيذ وبسيطة وغير مكلفه.
عدد المشاهدات : ( 916 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .