دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-21

المهندس الشربجي يكشف ما وراء استقالات المهندسيين ..

الرأي نيوز :
كشف المهندس رائد الشربجي  عن السبب الرئيسي لتقديم الإستقالة له ولزملائه من نقابة المهندسيين؛ والتي تعود لتجاوز النقيب عن القانون في اجتماع الهيئة المركزية وإجراء التصويت بطريقة غير قانونية وكان هناك مخالفة واضحة للقانون في الموضوع ويجب أن يأخذ الاغلبية المطلقة في توسيط الهيئة المركزية لكن النقيب لم يعمل بحكم القانون، واكتفى ب 13 صوت من اصل 174 صوت من الحضور .

وبين الشربجي أنه لا يوجد نية للرجوع عن الاستقالة أبداً وحتى لو تم رفضها من قبل النقيب هي حكما مقبولة؛ لأن نحن أعضاء منتخبين والعضو المنتخب تقبل استقالته حتى لو رفضت من المجلس، وأكثر من ثلث المجلس مستقيل بحكم القانون ولا يتوجب رفض هذه الاستقالة.

وأضاف الشربجي أن النقيب لم يحترم الهيئة المركزية ولا القانون بإجراءاته؛ ولذلك إذا أصر النقيب أن يمشي قدما بطريقة غير قانونية من المؤكد سيكون هناك تداعيات لهذا الموضوع واستقالات من جميع الهيئات النقابية.

وأشار الشربجي أن المشكلة هي ليست موضوع البحث بالقانون وتعديلاته بقدر ما هي الاعتراض على آلية وقانونية الطريقة التي يتم الطرح فيها، والهيئة المركزية لم ترفض التعديلات وقدمت اعتراضها للمجلس للمزيد من الدراسة لأن التعديلات مجتزأة ولا تلبي طموح الهيئة العامة بالتعديلات المطلوبة على القانون.
عدد المشاهدات : ( 789 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .