دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2010-07-18

الاتصالات والتجسس

باسم سكجها
يعود لبنان إلى أجواء التوتر ، وسيناريوهات التفجير ، ويبدو خطاب السيد حسن نصرالله إنذاراً مبكراً ، ومقابلة وليد جنبلاط تحذيراً يستبق المفاجآت ، أما ما نُسب إلى الجنرال عون من معلومات حول خريف ساخن تحضره أطراف دولية وإقليمية ومحلية فأشبه ما يكون بتزامن حربين: لبنانية إسرائيلية ، ولبنانية لبنانية.
يُفهم من كلام نصرالله أن اتهام حزب الله باغتيال رفيق الحريري تحصيل حاصل ، تمهيداً لتبرير ضرب المقاومة في موجع ، وإرباك الساحة الداخلية بإعادة خلط الأوراق والتحالفات ، وفي المقابل يتّهم نصرالله قيادات لبنانية بالتواطؤ والسكوت عن أخطر شبكات تجسس إسرائيلية سيطرت على قطاع الإتصالات ، وجعلت لبنان كله مكشوفاً.
من الصعب تصوّر تحقق كل تلك السيناريوهات التفجيرية في لبنان ، ولكن ما يجري يتعلّق أساساً بشبكات التجسس الإسرائيلية التي يتّضح يوماً بعد يوم مدى انتشارها في لبنان وغيره ، وقدرتها المستدامة على جعل التفوق الإسرائيلي في كل المجالات ممكناً.
ما تكشّف عن العميل شربل ، واختراقه قطاع الاتصالات اللبناني خطير ، ويستدعي التأمل والتساؤل حول كل الاتصالات في العالم العربي ، ومدى حصانتها ، والخشية أن تكون بلاد العرب أوطاني كلها مكشوفة.
عدد المشاهدات : ( 497 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .