دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-16

الفكرة حق والمراد منها باطل

الراي نيوز :
 اسماعيل ابو رمان


الفكرة حق والمراد منها باطل .. لذلك انا شخصيا لست مع إقامة احتفال لذكرى مولد الحبيب محمد عليه الصلاة والسلام في المدرج الروماني أو في مكان مماثل للاسباب التاليه :
اولا
اذا كنا حريصين على صحة وسلامة الناس فأنا مع عدم الاكتظاظ وتعريض الناس للخطر.
ثانيا
ليس مناسبا أن نجعل من هذه المناسبة العطره باب للمقارنة بحفلات المطربين والمطربات ونقول اسمحوا كما سمحتم لغيرنا مع علمنا بأن تصرف الحكومات فيما مضى مرفوض شكلا ومضموننا .
ثالثا
انا لا اشجع الحكومات على شرعنة التجمعات والحفلات من باب أنها تسمح بالحفلات الدينيه كما تسمح بحفلات الاختلاط.
رابعا
منذ متى نحرص أن يتم الزج بصحة وسلامة المعتقد اولا وصحة وسلامة المواطن ثانيا في الوسط فقط لكي نناكف حكومه أو مسؤول فيها والهدف مسبقا معروف ومعلوم انه لاحراجهم فإذا وافقوا انت تضعهم في مأزق وان رفضوا فأنت تضعهم في موضع الرافض للمناسبه.
وبالمناسبه الحكومه اذا وافقت فقد خسر المواطن لان فشل المناسبه صعب علينا وانجاحها في ظروف الوباء ابتلاء وتحدي لمبدأ العقل والمنطق.
نعم نحن ندفع ثمن فكرة حق يراد بها باطل.
عدد المشاهدات : ( 3808 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .