دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-10

الصحة تضع يدها على قلبها و مطالبة بمعاقبة المنظمين للمهرجانات

الرأي نيوز :

 

 
وصف عضو لجنة الأوبئة بسام حجاوي التجاوزات التي تحدث في المهرجانات بالخاطئة.
وأضاف في تصريح إذاعي أن "وزارة الصحة تضع يديّها على قلبها، جراء ما يحصل من تجاوزات في المهرجانات".
وعن السماح بإقامة المهرجانات، قال إن الأردن يمر بالمرحلة الثالثة من فتح القطاعات كما دول العالم، حيث تتطلب هذه المرحلة السماح بإقامة المهرجانات والفعاليات الكبيرة.
وأكد أن لجنة الأوبئة وضعت برتوكولات خاصة لإقامة المهرجانات، مطالبا بمعاقبة المنظمين والقائمين على المهرجانات لعدم الالتزام بالإجراءات الصحية.
"الفعاليات الكبيرة كالمهرجانات يجب أن يتم مراقبتها جيدا، أو إغلاقها"، بحسب حجاوي.
وأوضح أن التجاوزات التي حدثت في المهرجانات ستؤثر على الوضع الوبائي، مؤكدا في الوقت ذاته أن الأرقام الوبائية مازالت مطمئنة.
يذكر أن حفلا اقيم للمغني المصري تامر حسني في عمان الجمعة وشهد عدم التزام باجراءات السلامة التي دعت إليها الحكومة؛ حيث بدا الحضور بلا كمامات كما شهد المهرجان اكتظاظاً واسعاً. 
عدد المشاهدات : ( 4868 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .