دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-01

انطلاق مهرجان جنيف الدولى للأفلام الشرقية 21 الشهر الحالي

الرأي نيوز :
 
 

كشفت إدارة مهرجان جنيف الدولي للأفلام الشرقية (FIFOG)، عن انطلاق الدورة السادسة عشرة من المهرجان، وذلك في الفترة من 21 يونيو وحتى 27 يونيو 2021 في سويسرا، حيث سيتم عرض حوالي 50 فيلمًا تم إنتاجها في حوالي عشرين دولة في الشرق والغرب.

يتضمن برنامج المهرجان، مسابقتين، في كل من الأفلام الروائية والقصيرة ، حيث يفوز أفضل فيلم روائي بجائزة FIFOG الذهبية وأفضل فيلم قصير بجائزة FIFOG الفضية، فيما كشف المهرجان عن إضافة جائزة FIFOG للجمهور والذى يصوت عبر الإنترنت.

يترأس الدورة الـ 16 من عمر المهرجان، الكاتبة والصحفية اللبنانية جمانة حداد، وتنطلق الدورة وسط الالتزام بالبروتوكول الصحي الصارم لسويسرا بسبب فيروس كورونا.

وكان سبق وشارك الفيلم المصري، "هذه ليلتي" بالدورة التي أقيمت تحت شعار "المقاومة ..المؤنث" ليضم المهرجان مختارات من إنتاج الأفلام الشرقية، لتسليط الضوء على إبداع المرأة ورفض الشعوب للعنف بجميع أشكاله والأمل في غد أفضل.

هذه ليلتي تدور أحداث الفيلم حول سيدة فقيرة تصطحب طفلها المُصاب بمتلازمة داون لشراء الآيس كريم والاستمتاع  باليوم، يتجها لأحد مناطق القاهرة الراقية، فيواجها معاناة لم تكن متوقعة، إلا أن الأم تصر على اقتناص لحظات السعادة لطفلها.

عدد المشاهدات : ( 644 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .