دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-26

أفلام موسم عيد الفطر 2021 تستعين بالروايات والشخصيات الأسطورية

الرأي نيوز :
 
 
خلال سباق أفلام عيد الفطر المبارك برزت فئة معينة من الأفلام مستوحاة من روايات وشخصيات خرافية وردت في المؤلفات الأدبية والسيرالشعبية القديمة، ويعتبرهذا بمثابة إعادة تقديم لروايات مرعليها سنين مما يظهر شهرتها وأهميتها، وأن العمل سواء الأدبي أوالفني الجيد لا يموت مهما مر عليه، وهما :
 
فيلم أحمد نوتردام
 
يتضح من أحداث الفيلم استلهام الفنان رامز جلال لشخصية الأحدب التي رسمها الأديب الفرنسي فيكتور هوجو في روايته الشهيرة "أحدب نوتردام"، والفيلم من بطولة رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم. 
 
 وتدور أحداثه حول صحفي يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام"، ويقرر الصحفي "رامز جلال" أن يتقمص شخصية الأحدب، ليجذب انتباه السفاح، وبالفعل ينجح في ذلك و يبدأ السفاح في البحث عنه ظنا منه أنه يشاركه حب شخصيته المفضلة، وتتوالى الأحداث إلى أن يكتشف الصحفى سر قتل السفاح للسيدات في منزله.
 

فيلم ديدو

 
يستلهم الفيلم فكرته من الرواية الشهيرة "عقلة الأصبع" للأديب الفرنسي شارل بيرو، والتي منها نسخة عربية كتبها الأديب العالمي نجيب محفوظ، والفيلم من بطولة كريم فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدي المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو ، سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.
 
تدور أحداث فيلم "ديدو" حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلة أصبع ، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة والكوميدية.
عدد المشاهدات : ( 1360 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .