دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-23

فيلم F9 يحقق إيرادات 127 مليون دولار في الافتتاحية وتوقعات تصل لـ160

الرأي نيوز :

حقق فيلم الأكشن والحركة Fast and Furious 9، إيرادات ضخمة وصلت لحوالى 127 مليون دولار عالميًا في الافتتاحية الأولى للفيلم الذي ينتظره عدد كبير من عشاق السلسلة الأشهر في العقود الأخيرة.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن الجزء التاسع من السلسلة حقق 127 مليون دولار بالرغم من التحديات التي فرضها فيروس كورونا على قطاع السينما، ويقترب من تحقيق التوقيعات الأولية التي حددتها الشركة المنتجة بوصول الإيرادات لـ 160 مليون دولار في الافتتاحية ليسجل أكبر افتتاحية إيرادات وسط تفشي وباء كورونا.

فيلم Fast and Furious 9، يعرض في ثمانية أسواق عالميًا، منهم كوريا وهونج كونج وروسيا، والإمارات العربية، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والصين، وحققت الأخيرة بمفردها 105 ملايين دولار في الافتتاحية بما يعادل 680 مليون يوان صيني.

وشهد الفيلم العديد من التأجيلات والتغيرات في موعد العرض، وذلك بسبب جائحة كورونا التى أدت إلى إغلاق جميع دور العرض حول العالم، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "movieweb"، كان من المقرر طرح الجزء العاشر من السلسلة خلال 2021.
عدد المشاهدات : ( 1123 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .