دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-20

توقعات بوصول إيرادات افتتاح F9 لـ 180 مليون دولار خارج أمريكا

الرأي نيوز :
 
 

محبو السينما علي موعد مع الإثارة بعد أن أعلن عن إطلاق الجزء التاسع من فيلم Fast & Furious ، عالميا في وقت مبكرعن أمريكا، حيث سيطلق الفيلم في كوريا وهونج كونج وروسيا اليوم الأربعاء، والشرق الأوسط غدا الخميس والصين يوم بعد غد الجمعة .

ويتطلع F9 إلى الانطلاق مع افتتاح عطلة نهاية أسبوع في نطاق يتراوح بين 160 مليون دولار الي 180 مليون دولار ، كما تعتقد مصادر الصناعة، أن افتتاح الفيلم سيكون أكبر افتتاح دولي لشباك التذاكر لفيلم هوليوود خلال حقبة الوباء، حسبما ذكر موقع deadline.

وأصبحت الصين، على مدى السنوات العديدة الماضية، المركز الخارجي الأول لأفلام الحركة، بأكثر من 1 مليار دولار، حيث تمتلك سلسلة Fast عدة سجلات في الصين، بما في ذلك المرتبة الثانية والثالثة كأكبرأفلام هوليوود في الصين على الإطلاق.

يأتى هذا فيما حرص النجم العالمي فان ديزل - فى وقت سابق - على مشاركة جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو مجمع للكثيرمن اللقطات التي جمعته في الأجزاء السابقة من سلسلة الأكشن Fast & Furious، قبل عرض الجزء التاسع من السلسلة الشهيرة، ونشر فان ديزل، مقطع الفيديو الذي ضم عددا من المشاهد التي جمعته مع العائلة عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ليستعيد ذكريات الأجزاء السابقة، مع إضافة مشهد عناق مع النجم العالمي الراحل بول ووكر.

وتحدث نجم Fast & Furious  فان ديزل عن الجزء الـ9 المرتقب، وسُئل عن شائعات مشاهد الفضاء، لكن يبدو أن النجم سعيد بانتشار تلك الأخبار، حيث إنه لم يؤكدها ولم ينفيها حسبما نشر موقع digitalspy، قائلا: "جاستن هو أحد هؤلاء المخرجين الذين يفكرون خارج الصندوق وسيلعب مع كل ما يمكن إدراجه في القصة"، مضيفاً :"ترى الكثير في المقطع الدعائي، لكنك لم تر أي شيء بعد وهذا مثير، هناك الكثير".

عدد المشاهدات : ( 1220 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .