دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-22

أنجلينا جولي تكشف سبب تركها للإخراج والاستمرار فى التمثيل

الرأي نيوز :

صرحت النجمة العالمية أنجلينا جولي بأنها تراجعت عن الإخراج وستعود إلى التمثيل مرة أخري بسبب تغيير في وضع عائلتها، فبعدما  أثبتت نفسها كواحدة من أكثر نجوم شباك التى تجلب الإيرادات في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، كرست إلى حد كبير فترة العقد الأول من القرن الحادي والعشرين للإخراج، على الرغم من أنها أصرت الآن على أن السعي المستمر في الإخراج أصبح مستحيلًا، حسبما نشر موقع الديلي ميل.

انجلينا جولي

وظهرت النجمة لأول مرة كمخرجة  عام 2011 في فيلم In the Land of Blood and Honey ، تلاه في عام 2014 Unbroken ، و By the Sea في عام 2015 و First They Killed My Father في عام 2017، وعلى الرغم من أنها لم توضح بالتفصيل ماهية  التغيير، فإن أنجلينا ، 45 عامًا ، انخرطت في معركة حضانة مطولة مع زوجها السابق براد بيت منذ عام 2016 ، بعد انفصالهما بعد أكثر من 10 معًا وأكثر من عامين من الزواج.

انجلينا جولي وابنائها

وعندما سُئلت عن عودتها للتمثيل علي حساب الإخراج ، قالت أنجلينا إن هذه الخطوة كانت بسبب عائلتها ، لكن الإخراج لا يزال شغفها، وأخبرت Entertainment Weekly بصراحة: " أنا أحب الإخراج ، لكن كان لدي تغيير في وضعي العائلي لم يسمح لي بالإخراج لبضع سنوات"، وأضافت "  كنت بحاجة إلى القيام بوظائف أقصر والعودة إلى المنزل أكثر ، لذلك عدت إلى القيام ببعض الأعمال التمثيلية. هذه حقًا حقيقة الأمر.

كانت أنجلينا وبراد في حالة حرب على أطفالهما لمدة خمس سنوات، ويسعى براد جاهدًا للحصول على حضانة بنسبة 50/50 مع رغبة أنجلينا في الحضانة الكاملة.


عدد المشاهدات : ( 1008 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .