دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-14

صوفيا فيرجارا بإطلالة ربيعية بكواليس النسخة الـ16 من America's Got Talent

الرأي نيوز :
حرصت الممثلة صوفيا فيرجارا على التألق بأزياء مناسبة لفصل الربيع رصدتها أعين المصورين خلال صور جديدة من كواليس برنامج " America's Got Talent" التي تشارك فيه منذ بداية نسخته وتحقيقه نجاح كبير على مدارمواسم شاركت فيها كعضو لجنة تحكيم بصحبة هيدى كلوم، وذلك باستعداداتهم ضمن النسخة الـ 16 من البرنامج.

موقع الديلى ميل سلط الضوء على إطلالة النجمة الشهيرة من خلال عدة صور لها وأكد أن فستانها ينتمى لبراند شهير بعالم الأزياء هو Reformation حيث يرتدى منه عدداً من أهم النجمات والمشاهير.

 

ويأتى ظهور صوفيا فيرجارا للمرة الثانية بعدما تميزت بإطلالة جذابة قبل أسبوع أثناء تحضيراتها للبرنامج أيضاً، حيث ظهرت وقتها بصحبة هيدى كلوم.

 

 

صوفيا فيرجارا
وكانت النجمة العالمية صوفيا فيرجارا قد خطفت الأنظار فى آخر ظهور لها منتصف الشهر الماضى خلال تجولها في ويست هوليود بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث أكد تقرير الديلى ميل وقتها أنها تحاول من خلال هذا التسوق تحسين مزاجها.

وتألقت صوفيا فيرجارا المرشحة أربع مرات لجائزة جولدن جلوب في إطلالة أنيقة آنذاك حيث كانت ترتدي بليزر أصفر وأسفله قميص أبيض إلى جانب بنطلون جينز باهت اللون يصل إلى الكاحل خلال نزهتها من أجل حصولها على بعض العلاجات بالتجزئة في ويست هوليود، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


عدد المشاهدات : ( 957 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .