دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-04

ملك البحرين وأميرا قطر والكويت يعربون عن دعم بلادهم للأردن والملك

الرأي نيوز :

تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اتصالا هاتفيا من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حيث أعرب الأمير عن دعم بلاده ووقوفها مع الأردن في كافة القرارات والإجراءات التي يتخذها جلالة الملك من أجل حفظ أمن واستقرار الأردن.

وقالت وكالة الأنباء القطرية في بيان، إن "أمير قطر يجري اتصالا هاتفيا مع ملك المملكة الأردنية الهاشمية، أعرب سموه خلاله عن دعم دولة قطر ووقوفها مع المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في كافة القرارات والإجراءات التي يتخذها جلالته من أجل حفظ أمن واستقرار الأردن".

وتلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، اتصالا هاتفيا آخر، من أمير الكويت الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح، جدد فيه الأمير وقوف الكویت إلى جانب الأردن ، وتأییدھا لكافة الإجراءات والقرارات التي اتخذھا جلالة الملك وولي عھده الأمیر الحسین بن عبدالله الثاني ؛ للحفاظ على أمن واستقرار المملكة، انطلاقا مما یربط البلدین من روابط وثیقة وراسخة.

وبحسب وكالة الأنباء الكويتية، أكد أمير الكويت أن أمن واستقرار الأردن من أمن واستقرار الكویت، سائلا سموه المولى تعالى أن یحفظ الأردن من كل سوء ، وأن یدیم علیه نعمة الأمن والأمان والرخاء والازدھار في ظل القیادة الحكیمة لجلالته".

وأعرب جلالة الملك عن بالغ شكره وتقدیره لأمير الكويت على ھذه المبادرة الكریمة ، والتواصل الأخوي المجسد لأواصر العلاقات التاریخیة الراسخة التي تربط البلدین والشعبین، راجیا لأمير الكويت دوام الصحة والعافیة ، وللكویت كل التقدم والازدھار في ظل القیادة الحكیمة للأمير.

وتلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، اتصالا هاتفيا، من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، حيث أكد ملك البحرين تضامن بلاده الكامل مع الأردن، ووقوفها وتأييدها ومساندتها التامة لكل القرارات والإجراءات التي يتخذها جلالة الملك عبدالله الثاني لحفظ أمن واستقرار الأردن، وصون مكتسباته ضد أي محاولة للنيل منها.

وأكد آل خليفة أن أمن واستقرار الأردن جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار مملكة البحرين ؛ انطلاقا مما يربط البلدين وقيادتيهما من روابط وثيقة وعلاقات تاريخية راسخة، داعيا الله أن يحفظ الأردن وشعبه ، ويديم عليهما الأمن والأمان والرخاء والاستقرار ، في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله، بحسب وكالة الأنباء البحرينية.

وأعرب الملك عبدالله الثاني عن بالغ شكره وتقديره لملك البحرين، على ما أبداه من مشاعر أخوية طيبة، وعلى مواقف البحرين المشرفة الأصيلة والداعمة للأردن وشعبه، التي تجسد عمق أواصر العلاقات الوطيدة والروابط الأخوية المتميزة التي تجمع المملكتين، متمنياً للبحرين وشعبها الكريم دوام التقدم والازدهار والرخاء.

عدد المشاهدات : ( 2137 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .