دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-03

هكذا علق هلسة حول عدم مسؤوليته عن تهمة الاستثمار الوظيفي

الرأي نيوز :

منى نعلاوي


في أول تعليق له بعد قرار محكمة جنايات عمان بعدم مسؤوليته عن تهمة الاستثمار الوظيفي والإخلال بالواجبات الوظيفية في قضية الطريق الأمني في العقبة قال وزير الأشغال العامة والإسكان الأسبق المهندس سامي هلسة بأنه ومنذ اليوم الأول كان واثقا بعدالة القضاء الأردني .


وعن سؤال  ما إذا كان ينوي رفع قضية " رد اعتبار " ؛ أجاب هلسة بأنه لم يتخذ قراره بعد ولم يحسم أمره بهذا الخصوص تاركا هذا الموضوع لقادم الأيام .
وقدم هلسة شكره لعدالة القضاء ونزاهته .


وكانت الهيئة الجنائية المختصة بالفساد في محكمة بداية عمّان قد أصدرت حكما الأربعاء بتاريخ 31 / 3 / 2021 بعدم مسؤولية هلسة من جانب "الاستثمار الوظيفي والإدانة بجرم التهاون بلا سبب مشروع بالقيام بالواجبات الوظيفة " في قضية الطريق الأمني في العقبة. والتي جرى تحويلها من قبل مجلس النواب إلى القضاء في شهر كانون الثاني من عام 2019 .

عدد المشاهدات : ( 2505 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .