دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-22

لاعب بايرن كينجسلي كومان يقود السيارة الخطأ ويحصل على غرامة

الرأي نيوز :
واجه لاعب بايرن ،كينجسلي كومان غرامة قدرها 50 ألف يورو بعد قيادته للسيارة الخطأ، وذلك بعد وصوله إلى ملعب تدريب بايرن وهو يقود سيارة مرسيدس بدلاً من سيارة أودي، مخالفاً القواعد المعمول بها.

أودي راعية لبايرن

أودي راعية لبايرن

تمتلك أودي 8.33 ٪ في نادي بايرن، وتبلغ قيمة رعايتها حوالي 42.8 مليون جنيه إسترليني سنوياً. إلى جانب ذلك، يحصل كل لاعب في بايرن على سيارة أودي لقيادتها في مواعيد العمل والتدريب. وتم وضع هذه القاعدة الخاصة في يناير 2020. لهذا السبب، منع كومان بالفعل من دخول أرض الملعب عندما ظهر بسيارته المرسيدس. وبدلاً من ذلك، إضطر إلى ركنها في الشارع خارج حرم الملعب، والسير على الأقدام إلى الداخل.

 

ومن المعلوم أن كينجسلي كومان كان قد تسلم مؤخراً من أودي سيارة e-Tron الكهربائية التي تعتمد على مولدين للطاقة الكهربائية أمامي وخلفي ينتجان مع بعض قوة 265 كيلووات مع Boost تصل الى 300 كيلووات ما يعادل 402 حصاناً، ويمكنها قطع حوالي 400 كلم بالشحنة الواحدة بين طرقات سريعة وطرقات المدينة، ويمكن شحنها خلال 30 دقيقة إلى أكثر من 80% من الطاقة. كذلك، شوهد كينجسلي كومان وهو يقود سيارة أودي R8 وأودي A4 Allroad.

 ليست المرة الأولى

كينجسلي كومان

اللافت للنظر أن هذه هي المرة الثانية التي يخالف فيها كومان القواعد. ففي أبريل 2020، تمت معاقبة كومان بعد دخوله التدريب في سيارة مكلارين 570 إس سبايدر. وحينها ألقى اللوم على المرآة الجانبية التالفة على سيارته الـ أودي. وقال كومان حينها: "أود أن أعتذر للنادي ولشركة أودي لعدم الحضور للتدريب في سيارة الشركة".

لقب الدوري

كينجسلي كومان

يذكر أن كينجسلي كومان لعب لثلاثة عمالقة أوروبيين في مسيرته وهم باريس سان جيرمان ويوفنتوس وبايرن ميونيخ. ومن اللافت للنظر، خلال تسع سنوات قضاها كلاعب كرة قدم محترف، أن كومان فاز بلقب الدوري في كل موسم.

عدد المشاهدات : ( 2001 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .