دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-16

حادث غريب كاد يسقط سيارة بورشه ماكان من الطابق الرابع

الرأي نيوز :
وقع حادث غريب نوعاً ما هذا الأسبوع في روسيا في مبنى سكني حيث كانت سيارة بورشه ماكان على وشك القيام بحركة لا يمكن أن تراها إلا في الأفلام.

ماذا حدث بالضبط؟

 
 
 
 
 
 
 
Volume 0%
 

كان لاعب هوكي الجليد المحترف دينيس كازيونوف خلف عجلة القيادة، وزوجته جالسة على مقعد الراكب الأمامي بينما كان إبنهما في الخلف. ونظراً لأن مبنى موقف السيارات مكشوف جزئيًا للعوامل الجوية، فقد كان هناك ثلج على الأرضية الخرسانية الملساء تماماً للموقف. ووفقاً للسائق، فقد حاول إيقاف السيارة لكنه فشل بسبب فقدان القدرة على الجر، ما أدى إلى إخترق بورشه ماكان جدار المبنى وإنتهى الأمر بواجهتها الأمامية معلقة في الهواء.

حادث بورشه ماكان

وكان هذا الحادث يمكن أن ينتهي بشكل أسوأ بكثير. لكن لحسن الحظ، أوقفت قطعة حديد التسليح السيارة من السقوط من الطابق الرابع من المبنى. بعد الحادث بوقت قصير، قال كازيونوف لوسائل الإعلام المحلية إنهم جميعاً في "صدمة لا تصدق"، وهو أمر مفهوم بالنظر إلى أن الحادث كان يمكن أن يكون مميتاً.

عدد المشاهدات : ( 2420 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .