دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-11

جيب تطلق Wagoneer و Grand Wagoneer بمعايير جديدة للرقي والتنقل الحديث

الرأي نيوز :
 
تعود طرازات جيب Wagoneer و Grand Wagoneer بعد غياب 20 عاماً، لتمثل ولادة جديدة لأيقونة أمريكية متميزة متجذرة في تراث جيب، وستعيدان تعريف سيارات الأس يو في، مع تقديم تجربة فريدة للعملاء.

تصميم عصري وقدرات أسطورية

جيب واغونير

يتميز التصميم الخارجي بهندسة واثقة وأنيقة مع صورة ظلية تجسد الأصالة الأمريكية بمستويات عالية من الحرفية. لكن الأبرز تتميز Wagoneer و Grand Wagoneer بقدرات أسطورية مع ثلاثة أنظمة Quadra-Trac I و Quadra-Trac II و Quadra-Drive II ، مع نطاق منخفض نشط وترس تفاضلي إلكتروني محدود الإنزلاق الخلفي. كذلك تأتي السيارة ب نظام إدارة الجر Selec-Terrain، بينما يوفر نظام التعليق الهوائي Quadra-Lift قيادة سلسة وخلوصًا أرضيًا يصل إلى 25 سم.

مقصورة فاخرة وكبيرة

جيب واغونير

تم تصميم المقصورة الداخلية لدعم أنماط حياة العملاء النشطة الممزوجة بالتشطيبات المصممة بدقة والتجهيزات العصرية. وتعتبر مقصورة تتميز Wagoneer و Grand Wagoneer الأفضل في فئتهما من حيث الحجم الإجمالي للركاب، والأفضل في فئتهما من حيث مساحة الصف الثالث والصف الثاني مع أكبر حجم حمولة خلف الصف الثالث. وكل ذلك مع مجموعة من ميزات السلامة والتكنولوجيا الرائدة. وتتوفر فيهما مقاعد تتسع لثمانية ركاب في جميع الطرازات

تكنولوجيا متقدمة

جيب واغونير

 

على صعيد التكنولوجيا تأتي السيارتان بشاشات اللمس المركزية القابلة لإعادة التكوين بقياس 10.1 و 12 بوصة مع إمكانية تقسيم الشاشة لتشغيل التطبيقات المزدوجة. وذلك إلى جانب نظام Uconnect 5 الجديد كلياً، وهو أسرع بخمس مرات ويتميز بتقنية  Wi-Fiو Android Auto و Apple CarPlay كمعدات قياسية، مع إتصال متزامن لهاتفين يدعمان تقنية بلوتوث.

جيب واغونير

أما الأبرز هو دعم  First Fire TV لأول مرة في السيارات، مع التكامل التلقائي مع Alexa  للوصول إلى مئات الآلاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية والتطبيقات. وتتوفر شاشة الركاب مقاس 10.25 بوصة المتوفرة لأول مرة في فئتها بأربع وظائف رئيسية هي الملاحة وإدارة الجهاز والترفيه عبر HDMI أو التحكم في ترفيه المقعد الخلفي، والقدرة على عرض كاميرات السيارة الخارجية وFire TV . وتأتي السيارتان مع نظام McIntosh الصوتي المتميز الأول من نوعه بقدرة 1375 واط يضم 23 مكبر صوت بما في ذلك مضخم صوت مع نظام صوتي ثلاثي الأبعاد يوفر تجربة صوتية غامرة.

أما تقنيات مساعدة السائق المتاحة تشمل شاشة عرض على الزجاج الأمامي ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ومساعد القيادة النشط، ومساعد القيادة النشط بدون إستخدام اليدين، والرؤية الليلية، وإكتشاف النعاس، والتعرف على إشارات المرور.

و يتميز Grand Wagoneer بنظام تكييف رباعي المناطق مع شاشة عرض مريحة أمامية مقاس 10.25 بوصة وشاشة راحة خلفية ثابتة مقاس 10.25 بوصة، مع نظام الرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة ورؤية ليلية مع كاميرا لكشف المشاة والحيوانات، إضافة إلى لوحة شحن لاسلكية ومرآة الرؤية الخلفية الرقمية، وتدعم إمكانات المركبة المستقلة، بما في ذلك نظام المساعدة على القيادة النشط بدون إستخدام اليدين ونظام وقوف السيارات الآلي.

محركات جبارة

جيب واغونير

تعتمد Wagoneer على محرك V8 سعة 5.7 لترات بقوة 392 حصاناً مزود بالجيل التالي من eTorque الهجين 48 فولت مع تقنيات توفير الوقود، بما في ذلك إلغاء تنشيط الأسطوانة وتوقيت االكامات المتغير كمعدات قياسية. أما سيارة  Grand Wagoneer فمزودة بمحرك V8 سعة 6.4 لترات مع خاصية إلغاء تنشيط الأسطوانة وتوقيت الكامات المتغير الذي يوفر قوة 471 حصاناً. وتتصل المحركات بناقل الحركة الأوتوماتيكي القوي TorqueFlite من ثماني سرعات.

عدد المشاهدات : ( 2148 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .