دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-18

الأوبئة: نسبة الإيجابية في فحوص الخميس "غير متوقعة"

الرأي نيوز :

قال عضو اللجنة الوطنية للأوبئة، بسام حجاوي، الخميس، إنّ نسبة الإيجابية في فحوص فيروس كورونا المستجد، كانت غير متوقعة.

وأضاف الحجاوي ، أن "قياس الوضع الوبائي لا يمكن أن يعتمد على يوم واحد"، ويجب الانتظار لأسبوع أو أسبوعين؛ حتى يتم تطبيق الإجراءات التي أعلنتها الحكومة.

وسُجلت في الأردن، الخميس، 9 وفيات بين المصابين بفيروس كورونا المستجد، و 1638 إصابة جديدة، تم إجراء 16133 فحصاً مخبريّاً، وبذلك تصل نسبة الفحوص الإيجابيّة الخميس إلى نحو 10.15%.

وأوضح، أن "المخالفين للعزل المنزلي يشكلون خطرا في زيادة عدد الإصابات بالفيروس"، مشيرا إلى وجود زيادة ملحوظة بعدد الإصابات مقارنة مع نهاية العام الماضي.

وزير الداخلية سمير المبيضين وجه الحكام الإداريين، ورجال الأمن العام، ومندوبي وزارة الصحة، الثلاثاء، إلى الاستمرار بزيارة المحجور عليهم منزليا بشكل عشوائي لمن لم يكملوا مدة الحجر؛ للتحقق من مدى التزامهم بالحجر المنزلي، وتحت طائلة المساءلة القانونية.

ووجّه رئيس الوزراء، بشر الخصاونة، السبت الماضي، الوزارات والجهات ذات العلاقة إلى تشديد الرقابة على التزام الأفراد والمنشآت بإجراءات الوقاية والسلامة العامّة.

"معدلات الإشغال في أسرّة العزل والعناية الحثيثة وأجهزة التنفس الاصطناعي غير مقلقة، كما هي الوفيات بالفيروس أقل مقارنة مع الأعداد السابقة"، وفقا للحجاوي.

وأرجع حجاوي، زيادة نسبة الفحوص الإيجابية إلى تهافت الأشخاص على المخابز والأسواق استعدادا للظروف الجوية التي طرأت على الأردن الأربعاء.

عدد المشاهدات : ( 3880 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .