دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-04

إحالة رئيس بلدية إربد للقضاء

الرأي نيوز :
 قرر مدعي عام إربد إحالة رئيس بلدية اربد الكبرى وعدد من كبار الموظفين للقضاء بتهم تتعلق بالتهاون والإخلال بالواجبات الوظيفية بعد شكوى من احد سكان بناية بعدم قيام البلدية بإزالة مخالفة لأحد الجيران الذين يسكنون نفس البناية.

وقال مصدر قضائي  إن المدعي العام احالهم جميعا للمحاكمة أمام محكمة صلح إربد، لافتا إلى أن العقوبة في حال ثبوتها من المحكمة تتراوح بين الحبس مدة اسبوع الى 3 اشهر.

وأضاف أن مسؤولية إزالة أي تعد على المنازل تقع على عاتق البلديات.

وقال الناطق الإعلامي لبلدية اربد الكبرى رداد التل إن البلدية تلقت في وقت سابق شكوى حول قيام احد المواطنين بسقف التراس العائد لشقته وعند الكشف على الواقع وفق الأصول تبين انه لا يوجد أي سقف وإنما قام مالك العقار بتغطية التراس بقطعة قماشية لحمايته من أشعة الشمس وخوفاً من إلقاء النفايات على فناء منزله من الطوابق العليا.

وأضاف ان اللجنة المحلية لمنطقة الروضة قامت بتوجيه إخطار تنفيذ للمشتكى عليه حسب الأصول والأنظمة المتبعة بضرورة إزالة أسباب المخالفة إلا انه وبعد قيام المختصين في البلدية بالكشف لأكثر من مرة على الموقع المشار إليه تبين أن المادة المستخدمة لا تعتبر من مواد البناء وليس هنالك بند قانوني يتيح للبلدية إزالتها كونها مصنوعة من القماش وليست من الحجر أو الاسمنت ولا حتى الخشب والمعدن وهي موضوعة بشكل مؤقت وليست دائمة.

وأكدت البلدية إنها تؤمن تماماً بحق المتضرر بالتوجه للقضاء العادل والنزيه والذي يعتبر الفيصل في هذه الأمور.

وتشير البلدية إلى أن هذه القضايا هي قضايا روتينية معتاد عيها يلجأ إليها الكثير من المواطنين في حال اختلاف التفسيرات والتقديرات للأنظمة المتبعة.

وتؤكد البلدية بأنها تحت مظلة القانون وملزمة بتنفيذ أي قرار قضائي يصدر من المحاكم النظامية في الأردن.
عدد المشاهدات : ( 5965 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .