دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-02

تصريح جديد لوزير الصحة حول الحالة الوبائية في المملكة و "لقاحات كورونا"

الرأي نيوز :

وصف وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات المؤشرات الوبائية في المملكة بالجيدة، قائلا إن الأيام الأخيرة كانت تشهد استقرارا، والارتفاع في عدد الإصابات كان بسيطاً، إلا أن الوضع يحتاج إلى الحذر ولا بد من العمل معا وبذل المزيد من الجهود من اجل الحفاظ على استقرار الوضع الوبائي بتشاركية بين المواطنين والحكومة.

وأكد عبيدات في تصريحات إذاعية أنه أوعز بان يتم إجراء الفحوصات للكشف عن الإصابة بالسلالة الجديدة لكل الحالات التي تعطي نتيجة ايجابية لفحص الكورونا.

وبين أن هذه السلالة أصبحت منتشرة في كثير من دول العالم حيث اعلنت 70 دولة عن وجودها، مشيرا إلى وجود تقنيات جديدة تسهل إجراء الفحوصات للكشف عنها.

وأشار إلى أن هذه السلالة اكتسبت أهمية بسبب سرعة انتشارها، إلا أنها لا تزيد من شدة أعراض المرض، موضحا أن الحكومة اتخذت عدة إجراءات في المطارات والحدود للتقليل من انتشار الفيروس.

وحول اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، أكد الوزير عبيدات أن الجرعة الثانية من اللقاحات متوفرة وسيتم البدء بإعطائها يوم غد أو بعد غد، في حين تعمل الوزارة على تأمين أكبر عدد ممكن من اللقاحات.

وأشار إلى أن الأردن يرتبط باتفاقيات مع الدول المنتجة للقاحات ما يعطيه الأولوية لتوفير اللقاحات خلال الأسابيع القليلة القادمة بشكل اكبر، الامر الذي يزيد من القدرة على زيادة أعداد المواطنين اللذين سيتلقون اللقاح.

عدد المشاهدات : ( 4632 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .