دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-30

الأرصاد: فرصة الأمطار باقية حتى عصر السبت

الرأي نيوز :
 قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الأجواء ستبقى باردة جداً في أغلب المناطق وغائمة جزئياً اليوم السبت، فيما تبقى فرصة هطول زخات خفيفة من المطر حتى ساعات العصر في شمال المملكة.

واضافت أن الرياح ستكون جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اما ليلاً اشارت الأرصاد إلى أن الأجواء ستكون شديدة البرودة في اغلب المناطق وباردة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وفي العقبة ستكون الأجواء مشمسة، ولطيفة الحرارة، الرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتابعت ان درجات الحرارة، سترتفع بداية من يوم الأحد مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير الأرصاد، توالي درجات الحرارة ارتفاعها؛ يوم الإثنين لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-4) درجات مئوية.

ولفتت الأرصاد الى ان الأجواء ستكون مشمسة، وباردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار.

وسيستمر ارتفاع درجات الحرارة يوم الإثنين مع وجود الأجواء الباردة في المرتفعات الجبلية والسهول، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة ، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
عدد المشاهدات : ( 3867 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .