دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-28

رئيس الوزراء ينقل رسالة خطية من الملك إلى الرئيس العراقي

الرأي نيوز :

نقل رئيس الوزراء بشر الخصاونه رسالة خطية من جلالة الملك عبدالله الثاني إلى الرئيس العراقي برهم صالح تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

الخصاونة، التقى في بغداد الخميس، رئيس جمهورية العراق برهم صالح، الذي استقبله في قصر السلام، حيث أكد صالح الحرص على دفع أطر التعاون الثنائي بين البلدين، وتطلع العراق لبناء علاقات متطورة ورفع مستوى التعاون مع الأردن في المجالات كافة خدمة للمصالح المشتركة للشعبين، والانطلاق نحو آفاق أوسع عبر تعزيز التفاهمات والبروتوكولات المتفق عليها بين البلدين.

وأشار الرئيس العراقي إلى أهمية متابعة التنسيق الثلاثي بين العراق والأردن ومصر، لبناء علاقات تعاون استراتيجية قائمة على المصالح المشتركة، لمجابهة تحديات الإرهاب والتطرف، وتخفيف التوترات والأزمات الإقليمية وخلق منظومة للسلام والاستقرار بالمنطقة.

وبحث الخصاونة في وقت سابق الخميس، لدى وصوله العاصمة العراقية بغداد على رأس وفد وزاري، مع رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الجانبان على أهمية تعزيز التعاون المشترك بين بغداد وعمّان، بما يحقق مصالح شعبي البلدين، ويؤكد عمق العلاقات والروابط الأخوية بين كل من الأردن والعراق، وجرت أيضا مباحثات حول عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك بين وفدي الحكومتين.

وجرى لرئيس الوزراء استقبال رسمي لدى وصوله القصر الحكومي، حيث كان في استقباله رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي وعدد من الوزراء والمسؤولين والسفيران الأردني في بغداد منتصر العقلة، والعراقي في عمان حيدر العذاري وأركان السفارة الأردنية في بغداد، وعزفت الموسيقى السلامين الملكي الاردني والوطني العراقي.

ويلتقي الخصاونة، خلال الزيارة التي تستمر يوما واحدا، رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي.

وقال مصدر دبلوماسي، إن "رئيس الوزراء سيعقد اجتماعات مع المسؤولين العراقيين حول سبل زيادة التعاون الأمني والاقتصادي بين البلدين فضلا عن مشروع أنبوب النفط من البصرة إلى العقبة".

وأجرى رئيس الوزراء مباحثات مع الكاظمي، بشأن تعزيز العلاقات الثنائية وملفات التعاون المشترك في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والنقل والطاقة والزراعة والصحة.

ويرافق رئيس الوزراء خلال الزيارة، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ووزراء الزراعة محمد داوودية والصناعة والتجارة والتموين مها علي، والطاقة والثروة المعدنية هاله زواتي والصحة الدكتور نذير عبيدات والنقل مروان خيطان والاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة.

عدد المشاهدات : ( 4439 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .