دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-25

وزير التعليم العالي: متفائل بعودة الطلبة للجامعات

الرأي نيوز :
قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمد أبو قديس، إن الوزارة تتطلع لعودة طلبة الجامعات للتعليم الوجاهي في القريب العاجل، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل مع الجامعات من خلال لجنة مشكلة لدراسة أفضل سينارية للعودة إلى التعليم الوجاهي في الجامعات.
ولفت أبو قديسفي تصريحات تلفزيونية إلى أن العودة للتعلم وجاهيا ستكون جزئية وعن بعد، ضمن بروتوكول صحي متكامل يحدد شكل التعليم داخل الحرم الجامعي، وعدد الطلبة داخل الغرفة الصفية، والتخصصات التي ستعود للتعليم الوجاهي في الجامعة.

وأكد أن جميع السيناريوهات تعتمد على تطور الحالة الوبائية، موضحا أن أمام الوزارة أربعة أسابيع للقيام بدراسة العودة للجامعات، بالتشارك مع الجهات المعنية.

وأعرب أبو قديس عن تفاؤله بعودة طلبة الجامعات، لكنه لفت إلى انها لن تكون بشكل كامل بل عودة تدريجية، وقد يكون التعليم وجاهيا بشكل جزئي.

عدد المشاهدات : ( 3733 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .