دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-11

الذنيبات: صفقات فساد مررت بزمن حكومات القاصات وبرلمانات "الزفتة"

الرأي نيوز :
قال النائب غازي ذنيبات في كلمته باسم كلمة كتلة المستقلة النيابية إن البيان الحكومي الطويل الشامل تم صياغة مواضيعه بطريقة انشائية لا جامعة ولا مانعة ولا يوجد به أي التزام واضح.

وأضاف الاثنين خلال مناقشة البيان الوزاري لحكومة الدكتور بشر الخصاونة، أن الحكومة كان عليها اعلان خططها لمكافحة المديونية والتقدم بالحريات العامة عبر حكومة ممثلة للشعب تنتهي بحكومة برلمانية، وكان عليها اشاعة الديمقراطية والعدالة والمساواة وحقوق الانسان.

وبين أن كتلة المستقبل تتطلع لتعقيب حكومي واضح وشفاف يلامس المستقبل، فالجهاز الاداري يعاني من ترهل وبيروقراطية قاهرة وهناك واسطة ومحسوبية.

ولفت إلى أنه تم اتخاذ منفذ الحالات الانسانية كواسطة ومحسوبية وتعيين من لا يستحق بدلا من يستحق.

وأشار إلى أن الهيئات المستقلة أصبحت أسوأ من المؤسسات الحكومية رغم أنها جاءت للحد من البيروقراطية الحكومية.

وأكد ضرورة تعزيز العمل النقابي وحرية الصحافة.

وشدد على أن الحكومة تنفق على 50 حزباً، واصفا الأحزاب بالدكاكين.

وبين أن سلسلة ملفات الطاقة المتخبطة المتعبة المرهقة الظالمة التي تنهب جيوب المعدمين لحساب مترفين فاسدين تمكنوا في غفلة من الزمن من تمرير صفقات مشبوهة مع حكومات الفساد والهوان والقاصات الحديدية وبرلمانات "الزفتة"، داعيا النواب لعدم الاعتراض على هذه الكلمة، فلم يكن فساد العطارات واتفاقية الغاز مع الاحتلال أولها أو آخرها، ما أدى لارتفاع أسعار الطاقة بشكل كبير على المزارع والصانع.
عدد المشاهدات : ( 3833 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .