دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-12-30

الأردن يبحث إقرار لقاحين جديدين لكورونا

الرأي نيوز :
قال وزير الصحة، نذير عبيدات، الأربعاء، إنه يرى انتشارا واضحا ومتزايدا لكورونا في كثير من دول العالم، إضافة إلى زيادة متسارعة في الوفيات.

وأضاف عبيدات، خلال مؤتمر صحفي في دار رئاسة الوزراء، أن هنالك كثيرا من دول العالم أعلنت عن وجود مثل سلالة كورونا الجديدة لديها، مما يجعل الأردن يفكر في أن هنالك عنصرا جديدا في عدم استقرار الحالة الوبائية عالميا.

وأوضح وزير الصحة، أن وضع الأردن من حيث الإشغال في المستشفيات ممتاز جدا.

وأشار إلى أن وزارة الصحة تتابع باهتمام التطورات المتعلقة بالمطاعيم، وأن المؤسسة العامة للغذاء والدواء تدرس إقرار مطعومين جديدين لكورونا في الأردن.

وبيّن أن هنالك لجنة تقوم بوضع برنامج واضح ودقيق لإعطاء لقاح كورونا، بحيث يشمل البرنامج ويحدد تواريخ ولمن تعطى اللقاحات وحسب جدول زمني معروف سيعلن لاحقا.

ودعا عبيدات الأردنيين للتسجيل وحفظ حقهم في اللقاح الذي ستعطيه الحكومة مجانا.

وبين أن المطعوم سيكون له أثر جيد وممتاز في التصدي إلى الوباء.

وحول الاستعدادا المتعلقة بحفظ المطعوم، قال إن الاستعدادات تسير حسب الخطة وتم توزيع الثلاجات في كثير من المراكز في محافظات المملكة.

وأثبت لقاح فايزر، أنه آمن ودون آثار جانبية خطيرة، من خلال التجربة، بحسب عبيدات.
عدد المشاهدات : ( 4419 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .